◄ كشف المخرج المصري سامي محمد علي عن تعرض الفنان السوري جمال سليمان وعبلة كامل وبقية أسرة مسلسل «أفراح إبليس» للهجوم بأسلحة نارية خلال تصوير أحداث المسلسل. ونقل موقع «شام برس» عن المخرج قوله: «كدنا نموت جميعاً خلال تصويرنا المشاهد الأخيرة في إحدى المقابر غرب القاهرة». وأوضح أن طاقم العمل فوجئ بمجموعةٍ أشخاص يحملون رشاشات، ما أحدث حالةً من الذعر لدى الفنانين والتقنيين الذين فرّوا هاربين. وأضاف المخرج: «كنا قد اتفقنا مع حراس إحدى المدافن على التصوير فيها، وما حدث أن أصحاب المقابر الأصليين ظنوا أننا حضرنا للاستيلاء عليها، فما كان منهم إلا أن هاجمونا بالسلاح».
◄ عرضت قناة «روتانا سينما» أول من أمس فيلم «عندليب الدقي» لمحمد هنيدي بعد حذف اللقطة التي يحطم فيها هنيدي لوحة زجاجية تحمل علم إسرائيل. اللقطة عرضت من قبل على الشاشة نفسها علماً بأن «روتانا» هي منتجة الفيلم الذي أخرجه وائل إحسان قبل عامين.

◄ شاركت الفنانة شويكار أمس في المؤتمر الصحافي لفيلم خالد يوسف الجديد «كلمني شكراً» وهو من بطولة عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وصبري فواز، وتشارك شويكار بدور رئيسي فيه، ومن المنتظر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

◄ عادت الفنانة الأردنية صبا مبارك من جديد إلى تصوير المسلسل التاريخي «بلقيس» بعد زيارة للقاهرة استمرت يومين فقط لتسلم درع التكريم في احتفال مجلة «روتانا» بمرور أربع سنوات على صدورها.