إضحك مع ليليان نمريOTV < 20:45

تحلّ الممثلة ليليان نمري (الصورة) ضيفة على وسام صباغ ودوللي الحلو في حلقة الليلة من البرنامج الرمضاني «تلاتين ليلة وليلة» لتتحدّث عن آخر أعمالها التمثيلية وعن المواقف المضحكة التي صادفتها في الحياة.

جايي عالمهرة عاصي...
LBC < 22:30

عاصي الحلاني (الصورة) هو ضيف نيشان في حلقة الليلة من «إل مايسترو». ويعود الحلاني إلى ذكرياته في قريته الحلانية وإلى علاقته بزوجته كوليت وأولاده. كما يتحدّث عن تجربته في المسرح مع كركلا وغيرها من المواضيع الفنية والشخصية.

قل لي متى أنجب
«الآن» < 11:15

تستضيف حلقة اليوم من برنامج «بيتي» اختصاصية علم النفس العيادي كارن إيليا التي تناقش قرار الإنجاب بين الشريكين والأسس التي يجب أن يستندا إليها عند اتخاذه. وتتناول الحلقة كل المحاور المتعلقة بهذا الموضوع والظروف التي يجب توافرها للإنجاب.

المهمّشون إن ثاروا
«الجزيرة» < 22:05

هل الدول العربية لكل مواطنيها أم أنها لناس وناس؟ أليس من حق بعض الحركات أن تثور على الدولة أو تطالب بالانفصال؟ أم أن الظلم الاقتصادي والاجتماعي يمكن حله بالحوار؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

مغارة جعيتا... عجيبة؟
«أخبار المستقبل» < 19:35

هل تستفيد الدولة من المياه التي تمر وتتخزن في مغارة جعيتا والتي لا تجف لا صيفاً ولا شتاءً؟ وهل هذه المياه ملوّثة؟ تفتح حلقة الليلة من «أخضر / أزرق» هذا الموضوع. كما تسلّط الضوء على إمكانية دخول المغارة ضمن لائحة عجائب الدنيا السبع.

على يسار اليسار
arte < 23:30

تفتح arte الليلة ملفّ اليسار في كلّ من ألمانيا وفرنسا. ما هو وضع الأحزاب اليسارية في البلدين الأوروبيَين؟ هل من مكان ليسار جديد في أوروبا؟ وهل استفاد اليسار الأوروبي من الأزمة المالية؟ يناقش وثائقي «على يسار اليسار» الليلة هذه المواضيع.