شذا عمر «مايسترا»LBC < 22:30

يستضيف نيشان في حلقة هذا المساء من «إل مايسترو» الإعلامية اللبنانية شذا عمر (الصورة) التي برزت في مجال البرامج الحوارية، وخصوصاً في برنامجها «الحدث» على فضائية «المؤسسة اللبنانية للإرسال». وتبثّ الحلقة في منتصف الليل على LBC الفضائية.

طلعت زكريا في «بيت العيلة»
«المصرية» < 02:00

بعد غياب عامين بسبب المرض، يطل الممثل الكوميدي طلعت زكريا (الصورة) على جمهور الشاشة الصغيرة من خلال ظهوره ضيف شرف في حلقة اليوم من مسلسل «بيت العيلة» أمام هالة فاخر ورزان مغربي وشيرين، يؤدي طلعت شخصية مدرس لغة فرنسية لا يعرف شيئاً عن هذه اللغة.

«طال السهر» مع غابي لطيف
«المستقبل» < 23:30

تُطل الإعلامية غابي لطيف (الصورة) والفنان وسام دمج في حلقة هذا المساء من «طال السهر». ويتضمّن البرنامج الذي يقدّمه ميشال قزّي وكارين سلامة مسابقات وألعاباً، كما ينقل سهرات الخيم الرمضانيّة عبر مجموعة من التقارير التي يبثّها من لبنان والخارج.

كارلوس عازار بين التمثيل والإعلام
OTV < 20:45

يستضيف وسام صباغ ودوللي الحلو في حلقة هذا المساء من «30 ليلة وليلة» الممثل والمذيع كارلوس عازار (الصورة) الذي نال جائزة «موركس دور» هذه السنة عن فئة أفضل ممثّل في دور ثانوي. وسيتحدث عازار في شؤون الدراما اللبنانية الغائبة تقريباً عن شاشة رمضان.

الأرندلي و«الكنز» المفقود
LBC الفضائية < 23:00

لم يكتف المحامي عبد البديع الأرندلي (يحيى الفخراني) بحصته من ميراث عمه الراحل. إذ سيحاول الزواج من السيدات الثلاث اللواتي ذهبت لهن باقي الثروة. هكذا، تستمر الأحداث الكوميدية في مسلسل «إبن الأرندلي» بمشاركة دلال عبد العزيز ومعالي زايد ووفاء عامر وحسن الرداد.

الإسلام السياسي على طاولة ماريا
«المتوسط» < 22:00

تخصّص ماريا معلوف حلقة «بلا رقيب» لمناقشة «الإسلام السياسي عنف وإرهاب... حقيقة أم تهمة» وتستقبل الوكيل السابق لجهاز مباحث أمن الدولة في مصر اللواء فؤاد علام، ووكيل مؤسسي حزب «الوسط الإسلامي» أبو العلا ماضي، والصحافي ضياء رشوان (الصورة).