◄ أكد تامر عزب مؤسس المجموعة الذي كشف سرقة قناة «القاهرة والناس» لأفكار التنويهات التي سبقت انطلاق القناة أنّه تلقى تحذيراً من مالك القناة طارق نور بضرورة إغلاق الغروب بعد تخطي عدد أعضائه 4500 شخص، وإلا فسيقاضيه رسمياً بدعوى التشهير بالقناة. وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها مؤسس غروب على موقع «فايسبوك» هذه التهديدات.
◄ نفى المنتج إسماعيل كتكت ما تردد عن بيع حق عرض مسلسل «أنا قلبي دليلي» لإحدى قنوات التلفزيون الإسرائيلي، مؤكداً أنّ المسلسل بيع لتلفزيون «فلسطين» إلى جانب العديد من القنوات الأخرى التي اشترت الحلقات التي تدور حول قصة حياة ليلى مراد.

◄ أكد المخرج يوسف شرف الدين حذف رقابة التلفزيون المصري للعديد من مشاهد مسلسل «ما تخافوش»، وخصوصاً تلك التي تتناول جرائم إسرائيل في حق الفلسطينيين والعرب، بينما تعرض الحلقات كاملة على باقي القنوات.

◄ وجّهت «الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان» انتقادات لكل من مصر والكويت بسبب منعهما عرض برنامجين كوميديين ينتقدان المسؤولين في البلدين.
وقالت الشبكة في بيان لها إنّ وزير الإعلام المصري أنس الفقي أوقف عرض برنامج «حكومة شو» بسبب حلقة انتقدت رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف. كما أدانت الشبكة منع وزارة الإعلام الكويتية عرض برنامج «صوتك وصل» الذي ينتقد مسؤولين حكوميين.
وقالت الشبكة إنّ مصر تنافس الكويت في حظر البرامج التلفزيونية بعدما أصبح نقد الوزراء والمسؤولين خطاً أحمر.