حكمت ونديم يتوقّعان...LBC < 21:30

هل تتألّف الحكومة هذا الأسبوع؟ ممن ستتألف اللجان النيابية؟ ومَن يضبط الملفات الأمنية؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» على ضيفيه النائبين نديم الجميل وحكمت ديب (الصورة).

يا رامي «قلبي مال»!
«أبو ظبي الأولى» < 20:00

يستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة الليلة من البرنامج الترفيهي الحواري «دارك»، المغني اللبناني رامي عياش والملحن المصري محمود خيامي. ويتحدّث الضيفان عن ذكريات الطفولة والمراهقة وصولاً إلى مشوارهما الفني.

أبو رياض is back
«المستقبل» < 21:00

يعود أبو رياض (عادل كرم ــــ الصورة) إلى الشاشة بحلة جديدة مع برنامج «أبو رياض Café». هكذا يفتتح قهوة شعبية ويظهر داخلها مع عباس شاهين، إضافة إلى الأماكن الأساسية التي تعوّد عليها المشاهد، مع مجموعة من الشخصيات المبتكرة والممثلين والضيوف.

سعيد الماروق يردّ
«الآن» < 13:15

المخرج اللبناني سعيد الماروق (الصورة)، هو ضيف إليانا أبي ضاهر في حلقة اليوم من برنامج «غنية وخبرية». كيف بدأت مسيرة الماروق؟ ماذا عن تجربته في هوليوود من خلال فيلم «ترانسفورمرز»؟ وكيف يردّ على الشائعات التي تطاله؟

بلدي، بلدتي... بلديتي
«أخبار المستقبل» < 19:10

الأجندة الإصلاحية للمجالس البلدية في لبنان، من الكوتا النسائية وصولاً إلى إصلاح القوانين الانتخابية هو موضوع حلقة هذا المساء من برنامج «تواصل». كما يفتح البرنامج محوراً ثانياً عن الأطفال الذين يتحوّلون إلى عباقرة.

حدّثني عن الأدب الصيني
arte < 23:35

يسلّط الوثائقي الخاص الذي تعرضه arte الليلة بعنوان ?Que lisent les Chinois الضوء على الأدب الصيني من خلال زيارة إلى بكين وشنغهاي لمقابلة أبرز الكتّاب الصينيين الذين يتحدّثون عن إرثهم الثقافي والأدبي، ونوع الكتب التي يفضّلها الصينيون.