«آه يا ليل» على نصر محروس«LBC الفضائية» < 21:30

تستضيف وفاء الكيلاني، في حلقة جديدة من برنامج «بدون رقابة»، الشاعر ومخرج الأفلام والفيديو كليبات نصر محروس. وتتناول الحلقة خلاف محروس مع كل من تامر حسني وشيرين عبد الوهاب (الصورة) بعد توقّف التعاون معهما، فما هي الحقائق التي سيكشفها؟



مأساة «بلا حدود»
«الجزيرة» < 21:05

تستضيف حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود» مع أحمد منصور على قناة «الجزيرة» نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي (الصورة) ليتحدث عن مستقبل العراق في ظل قانون الانتخابات الجديد ومشاريع التقسيم والصراعات العرقية والطائفية.



ما الجديد في لبنان؟
nbn < 21:00

في حلقة الليلة من «مختصر مفيد»، يستقبل سعيد غريّب النائب السابق لرئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي (الصورة)، والكاتب والمحلل السياسي سركيس نعوم، لمناقشة آخر المستجدات السياسية على الساحة اللبنانية والمحلية.



ابني مدمن... playstation
«أبو ظبي» < 19:00

تناقش حلقة الليلة من البرنامج الطبي الحواري «حكمة نساء» مخاطر إدمان الأطفال على ألعاب الفيديو والتلفزيون، وكيف يمكن تنظيم علاقة الأولاد بألعاب التسلية، ودور الأهل في ذلك. كما تضيء على أسباب تعلّق الأولاد بهذه الألعاب.



Sweet home Alabama
MBC MAX < 12:30

ظهر اليوم، يمكنكم مشاهد فيلم Sweet home Alabama على قناة MBC MAX الذي تدور أحداثه حول امرأة (ريز ويذرسبون ــــ الصورة) تهرب من زوجها ومن حياتها السابقة في ألاباما إلى نيويورك حيث تلتقي بشاب وتقرّر الزواج به. ولكن الأمور ليست بهذه السهولة!



أميركا تتذكر «الحرب»
arte < 21:45

تعرض قناة arte الليلة وثائقياً من ثلاثة أجزاء عن تجارب نساء ورجال من أربع مدن أميركية عاشوا الحرب العالمية الثانية. الوثائقي بعنوان The war للمخرجَين كَن بورنز ولين نوفيك. ويتخلّله عرض لوثائق تاريخية تكشف حقائق هذه الحرب.