هل تذكرون وحدة المسار والمصير؟«أخبار المستقبل» < 21:00

في حلقة الليلة من برنامج «الحد الفاصل»، تستضيف سحر الخطيب، الأمين العام لـ«المجلس الأعلى السوري اللبناني» نصري خوري ضمن مراجعة شاملة لمسيرة المجلس و للاستحقاقات التي تنتظره بعد إقامة علاقات دبلوماسية بين البلدين.




اسمعوا صوت المعارضة الإيرانية
«الجزيرة» < 21:05

ما الذي يحدث في إيران؟ ألا يحاول أعداؤها تفجيرها من الداخل بعدما فشلوا في مقارعتها من الخارج؟ أم أن الحراك الشعبي استحقاق داخلي بامتياز؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».




فيفيان عند «نتالو»
«الجديد» < 20:40

تستقبل نتالي نعوم في حلقة الليلة من برنامجها «نتالو» الممثلة اللبنانية فيفان أنطونيوس (الصورة) التي تتحدّث عن آخر أعمالها وعلاقتها بالمخرجين والكتّاب الدراميين والسينمائيين في لبنان. كما تستضيف الحلقة مجموعة من الضيوف.




الجنرال والبيك والمصالحة ثالثهما
anb < 20:30

عضو الهيئة التأسيسية في «التيار الوطني الحر» أنطوان نصر الله هو ضيف برنامج «محطة حاسمة» على شاشة anb مساء اليوم. وتناقش الحلقة آخر التطورات السياسية، وخصوصاً المصالحة بين التيار و«الحزب التقدمي الاشتراكي».



الميكونغ نهر الحياة
arte < 20:50

في المناطق المحيطة من مياه «ميكونغ»، يعيش أكثر من 65 مليون شخص، يعتاشون من الصيد في هذه المياه. كيف هي حياتهم؟ وهل هم مهددون بالجوع والفقر إذا بدأت المشاريع الصناعية تجتاح المنطقة؟ Le peuple du Mékong تعرضه arte الليلة.



رانيا تفتح ملف الإغتصاب
«المستقبل» < 22:00

تفتح رانيا بارود في حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان» موضوع الاغتصاب. وستحاول بارود الخروج من الطريقة التقليدية لمعالجة هذا الموضوع من خلال مقاربة حيّة مع ضيفات يتحدّثن عن حياتهن التي تغيّرت بعد اغتصابهن.