وينُن؟OTV < 20:45

تفتح حلقة الليلة من برنامج «خبر أو خبرية» مع نسرين ناصر الدين، وجاد أبو جودة، ملفّ المخفيين والمفقودين اللبنانيين مع رئيس جمعية «سوليد» غازي عاد (الصورة). وتسأل لماذا اعتذر الوزير جان أوغاسبيان من أهالي المخفيين؟ ولماذا أحجم الوفد اللبناني عن طرح الموضوع في سوريا؟



قُل لي ماذا تأكل...
lbc < 21:30

يتابع مارسيل غانم في حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» موضوع «سلامة الغذاء والشرب» بعدما تلقفت الإدارات المعنية الملف. وتعرض الحلقة على اللبنانيين طرق الوقاية وسبل الاختيار السليم، كما سيجري الاختصاصيون اختبارات على عينات جديدة من المنتجات.



زحمة يا دنيا زحمة
MTV < 21:15

تستقبل منى أبو حمزة في حلقة الليلة من «حديث البلد» كلاً من النائب يوسف سعادة، والإعلامية هيام أبو شديد (الصورة)، والمغنّي ريان، وغادة السمّان، ولقمان سليم، وباسم مغنية، وألين أحمر، وجناح فاخوري، وعلي حيدر. أما صديق الحلقة فميشال أبو سليمان.



فاديا قلقة على الأطفال
«الجديد» < 20:40

تضيء فاديا الشراقة (فادي رعيدي) الليلة في برنامج «فاديا تلقي الضوء» على شاشة «الجديد»، على أهمية مراقبة الأطفال أثناء مشاهدة التلفزيون أو أثناء استخدامهم الإنترنت مع ضيوفها لهذه الحلقة ريما كركي (الصورة) ومجدي مشموشي.



يحيى الفخراني «خرج ولم يعد»
«ميلودي أفلام» < 18:45

تعرض قناة «ميلودي أفلام» هذا المساء، فيلم «خرج ولم يعد» (2985) مع يحيى الفخراني وليلى علوي (الصورة)، وفريد شوقي وإخراج محمد خان. ويجري الشريط مقارنة بين حياة القرية، وحياة المدينة، وطريقة تغيّر حياة الإنسان عند تنقّله بين الحياتَين.


«بصمات» رائد صلاح
«الجزيرة الوثائقية» < 21:00

يعرض الفيلم الوثائقي الذي تعرضه «الجزيرة الوثائقية» ضمن سلسلة «بصمات» سيرة حياة رائد صلاح (الصورة)، والمؤسسات الإغاثية التي أنشأها لمناصرة الأقصى والمقدسات الإسلامية أمام استمرار الانتهاكات والمضايقات
الإسرائيلية.