◄ تعقد شركة «مروى غروب للإنتاج» مؤتمراً صحافياً للإعلان عن بدء تصوير الفيلم السينمائي «لأنن أرمن» كتابة كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي وبطولة نادين الراسي ويوسف حداد وعدد كبير من الممثلين. وسيشارك في المؤتمر الذي يعقد عند السادسة من مساء الاثنين المقبل في فندق «ميتروبوليتان» ــــ سن الفيل (شرق بيروت)، أبطال العمل، إضافة إلى وزراء ونواب أرمن.
◄ لدى عودتها من دبي، تفاجأت يارا بإلغاء حفلتها التي كانت مقرّرة ليلة السبت الماضي مع الفنان فضل شاكر في فندق «الحبتور» ــــ سن الفيل (شرق بيروت) بسبب وعكة صحية مفاجئة ألمّت بفضل
شاكر. من جهة ثانية، تتحضّر المغنية اللبنانية لتصوير أغنيتها الخليجية «سكّر زيادة» مع المخرج جو بو عيد خلال الأسابيع المقبلة على أن تفاجئ جمهورها «بقنبلة فنّية مطلع شهر حزيران (يونيو) المقبل» كما جاء في البيان الصحافي الصادر عن مكتبها.

◄ طالب النائب المحسوب على «الإخوان المسلمين» مجدي عاشور، وزير الإعلام المصري أنس الفقي بفرض رقابة على القنوات الفضائية، وخصوصاً تلك التي تبث برامجها على قمر «نايلسات». وقال في طلب إحاطة قدمه لوزير الإعلام أمس إن «القنوات الفضائية تبث من دون
رقابة.
ولا بد من مراجعة لجنة دينية من الأزهر هذه المحطات، وتتولى عملية إصدار قرارات بحجب القنوات التى تخالف الشريعة».

◄ أعلن موقع «فايسبوك» أنه ألغى صفحة بإسم أسامة بن لادن. واعلن أندرو نويز وهو أحد المتحدثين باسم الموقع في رسالة إلكترونية أن «أشخاصاً غالباً ما يسجلون صفحات مزورة تحت أسماء مشاهير لأسباب جيدة أو سيئة. ولدينا العديد من الوسائل التقنية لمنع ذلك».