بيئيات بلا حدود «المستقبل» < 22:00

«المرأة والبيئة» هو عنوان الحلقة الأخيرة من برنامج «جلسة نسوان». تستضيف رانيا بارود مجموعة نساء ناشطات في المجال البيئي جعلن من البيئة همّهن الرئيسي بعد التشوّه الكبير الذي حلّ بالطبيعة في لبنان، بسبب الحرائق أو المرامل أو الكسارات...



هل تنفضح «مدام ك»؟
mtv < 20:45

بدأت mtv الأسبوع الماضي عرض مسلسل «مدام كارمن» الذي تدور أحداثه حول الدعارة في لبنان. ما هي تطورات الحلقة الثانية؟ وكيف سيكون موقف إحدى بائعات الهوى إذا اكتشفت صديقتها مهنتها؟ تابعوا حلقة الليلة مع ورد الخال، وباميلا الكك، وكارلا بطرس...



تصبحون على صحافة!
«الجزيرة» < 22:05

أليس «اتحاد الصحافيين العرب» كباقي النقابات مجرد خادم للأنظمة العربية؟ هل هو مجرّد ناد لممثلي وزارات الإعلام؟ أم أن الاتحاد يمثل السواد الأعظم من الإعلاميين العرب؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها فيصل القاسم في حلقة الليلة من برنامج «الاتجاه المعاكس».



في العراق... الشعب ينتظر
«السومرية» < 21:00

تطرح مي كحالة في حلقة الليلة من «جدل عراقي» موضوع الاتفاقية الموقّعة بين «تحالف دولة القانون»، و«الائتلاف العراقي». وتسأل: هل الأهم اليوم هو اتفاق المتحالفين أم تأليف الحكومة التي طال انتظارها من الشعب؟ وهل بات اختيار رئيس الحكومة مجرد قضية حسابية؟



«العمارة» تضرب من جديد
«ميلودي أفلام» <14:30

تعرض «ميلودي أفلام» اليوم فيلم «عمارة يعقوبيان» للمخرج مروان حامد مع عادل إمام (الصورة)، وإسعاد يونس. ويروي الشريط ما يدور في الحياة المعاصرة للمصريين من خلال شخصياته المختلفة الموزعة بين مختلف الفئات الاجتماعية والطبقية.


سيفنا والقلم...
«المنار» < 21:30

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «الخطوة الأولى» مع مريم كرنيب الضوء على قصة أستاذ جنوبي ظلّ مصراً على تعليم تلاميذه، والتجوال من منزل إلى منزل لتقديم العلم للأولاد، رغم قساوة الاحتلال الإسرائيلي، والمصاعب الكبيرة التي واجهته.