المشنوق والأورانج... والفلسطينوفوبيا!OTV < 20:45

من يعرقل بتّ ملف الحقوق المدنية للفلسطينيّين؟ ما هي علاقة هذا الموضوع بالأوضاع السياسية الداخلية والإقليمية؟ ولماذا يخاف بعضهم من هذا الموضوع؟ تطرح ماغي فرح هذه الأسئلة على عضو كتلة «المستقبل» النائب نهاد المشنوق (الصورة).


هل تذكرون شارل رزق؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

يستقبل علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» وزير العدل السابق شارل رزق (الصورة)، ليقدّم قراءته الخاصة للمرحلة المقبلة في لبنان والمنطقة. كما تتناول الحلقة تطورات المحكمة الدولية، وجلسة الاستماع التي عُقدت أمس، وتكلّم خلالها اللواء جميل السيّد.


العرب في مستنقع الفساد
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة الليلة من برنامج «بلا حدود»، الأمين العام لـ«المنظمة العربية لمكافحة الفساد» عامر خياط، ليتحدث عن أسباب تفشي الفساد في العالم العربي، والتزاوج بين أهل الثروة والسلطة، وأثر ذلك في انتشار الفقر في المجتمع.


أربع سنوات مرّت على تموز 2006
«الجديد» < 21:30

تعرض قناة «الجديد» اليوم وثائقي «حرب الـ33 يوماً» من كتابة فخر الأيوبي وإخراجه وتقديمه. ويروي الشريط تفاصيل العداون الإسرائيلي على لبنان في تموز (يوليو) 2006، إلى حانب ثلاث شهادات حية للبنانيين نجوا من الموت. كما يصوّر العمل الأسلحة والآليات التي خسرها العدو في الجنوب.


أطيب فاهيتا مع مونيك
«الآن» < 12:00

تقدّم اختصاصية التغذية، مونيك باسيلا زعرور، في حلقة اليوم من برنامج «صحي وسريع»، عشر نصائح لاختيار أفضل أنواع البروتينات. كما تستعرض طريقة إعداد فاهيتا الدجاج المكسيكية. تتضمّن الحلقة أيضاً جولة تسوّق لكي تتعرّف النساء إلى الطريقة المثالية لاختيار احتياجات الأسرة.


هؤلاء كانوا ضدّ النازية
arte < 22:25

شيوعيّون، اشتراكيّون، يهود، مسيحيّون... توحّد هؤلاء الألمان الموجودون في الخارج جميعاً في مواجهة النازية. الليلة سنشاهد ذلك على arte ضمن وثائقي Les Allemands dans la Résistance (2005) للمخرجَين فرانك غوترموث، وولفغانغ شون، مع شهادات هؤلاء.