أحمد وميريام: كان زمان«الآن» < 21:00

تجمع حلقة الليلة من برنامج «شو في ما في» بين نجمَي الموسم الأوّل من «ستار أكاديمي»، السورية ميريام عطا الله والتونسي أحمد الشريف (الصورة). كما تضيء الحلقة على أبرز المستجدات على الساحة الفنية في لبنان وفي العالمَين العربي والغربي.



معركة «الحقوق المدنية»
«المنار» < 21:30

يطلّ المفكّر العربي عزمي بشارة (الصورة) الليلة مع عماد مرمل في حلقة جديدة من برنامج «حديث الساعة». وتتناول الحلقة موضوع المطالبة بالحقوق المدنية للفلسطينيين في لبنان، إلى جانب زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى واشنطن.



تحية إلى العلّامة
«الجزيرة» < 22:05

تعيد قناة «الجزيرة» السبت عرض حلقة «حوار مفتوح» التي استضاف فيها غسان بن جدو الشيخ يوسف القرضاوي والمرجع الراحل السيد محمد حسين فضل الله (الصورة) للتحدث عن التحديات الداخلية والخارجية التي تواجهها الأمة، وسبل مواجهة أي فتنة مذهبية.



نصر أبو زيد: الحوار الأخير
«الحرة» < 23:10

بعد أيّام على رحيل المفكِّر نصر حامد أبو زيد (الصورة)، تعيد «الحرّة» السبت بثّ الحوار الذي أجراه معه جوزف عيساوي في برنامج « قريب جداً». ويتحدّث المفكر المصري في الحلقة عن قضيَّتَي سلمان رشدي وطه حسين، وعن منهجه البحثي، والاستشراق...



نظموها يا شباب
«دبي» < 21:30

هذا الأحد، نلتقي مجموعة من المغنّين الذي برزوا ونجحوا في برامج للهواة. وأبرز هؤلاء العراقية شذى حسون (الصورة)، واللبناني جوزيف عطية، وآمال الغربي من تونس وأيمن الأعتر من ليبيا، وذلك ضمن حلقة شبابية من برنامج «تاراتاتا» التي يقدمها الإماراتي سعود الكعبي.


قل لي ماذا تأكل...
«أخبار المستقبل» < 22:00

هذا الأحد، تفتح سابين عويس ضمن برنامج «كلام بالأرقام» ملف الغذاء في لبنان. وتسأل: من يراقب سلامة الغذاء وجودته في لبنان؟ كيف الحد من الممارسات غير السليمة وغير المشروعة في الإنتاج والاستهلاك الغذائي، من أجل توفير مقومات السلامة للمواطن؟