◄ توفي الفنان نظيم شعراوي (89 عاماً) بعد صراع طويل مع المرض استمر سنوات عدة سبب له فقدان الذاكرة. وكانت الحالة الصحية والنفسية لشعراوي قد تدهورت في الفترة الأخيرة.ولد شعراوي في الإسكندرية، وبدأ مشواره الفني في نهاية الأربعينيات. عمل في «مسرح رمسيس»، و«المسرح القومي». وحصل على الشهرة بعد الأدوار التي قدمها مع فؤاد المهندس. أما آخر أعماله التلفزيونية فكانت مسلسل «الرجل الآخر» عام 2000 مع نور الشريف.

◄ تستعد هيفا وهبي لسلسلة من الحفلات والمهرجانات في مختلف المناطق اللبنانية والعربية والأوروبية، أبرزها حفلة إمارة موناكو غداً الأحد. ثم تشارك في التاسع من الشهر الحالي في حفلة انتخاب ملكة جمال لبنان لتسافر بعدها إلى المغرب العربي لتقديم ثلاثة مهرجانات في المغرب... على صعيد آخر، تستعد هيفا لإصدار أغنية «ياما ليالي» التي صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج يحيى سعادة.

◄ أعلنت استديوهات «كولومبيا بيكتشرز» عن اختيار الممثل الأميركي أندرو غارفيلد لتجسيد دور بيتر باركر في الفيلم الجديد من سلسلة أفلام «الرجل العنكبوت spiderman». وذكرت الأستوديوهات أنّ غارفيلد سيلعب دور البطولة في الفيلم الجديد الذي يبدأ إنتاجه في كانون الأول (ديسمبر) المقبل ويخرجه مارك ويب مستنداً إلى سيناريو من تأليف جيمس فاندربيلت.
يشار إلى أن توبي ماكغواير لعب دور البطولة في الأفلام الثلاثة السابقة من «الرجل العنكبوت» التي جمعت أكثر من 2.5 مليار دولار.