◄ تُسابق النجمة المصرية ليلى علوي الزمن للانتهاء من تصوير حلقات الحكاية الثانية من «حكايات وبنعيشها» هذا العام. ويحمل القسم الثاني من العمل عنوان «فتاة الليل»، ويُتوقّع أن ينتهي تصوير حلقاته في الخامس والعشرين من شهر رمضان، وإن كانت المخرجة هالة خليل قد أنهت مونتاج الحلقات الخمس الأولى. وسيبدأ عرض هذه الحكاية الثانية في السادس عشر من رمضان، أي بعد انتهاء حلقات الحكاية الأولى «كابتن عفّت»، التي يشارك في بطولتها عابد فهد.
◄ هاجم الممثل الكوميدي أشرف عبد الباقي إدارة «التلفزيون المصري» بسبب عرض مسلسله الجديد «مش ألف ليلة وليلة» عند الساعة الرابعة عصراً على «الفضائية المصرية»، وما زاد الطين بلّة بحسب الممثل المصري أنّ المحطّة لا تعيد هذه الحلقات، رغم أنّ التلفزيون حصل على حق العرض الحصري. ويتردّد أنّ كثرة الإسقاطات السياسية في المسلسل أدّت إلى خوف المسؤولين من منحه فرص عرض واسع خلال رمضان.

◄ يتردّد أن عمرو دياب وقّع عقداً لتقديم ثاني أعماله الدرامية، بعد مسلسل «آسف... لا يوجد حل»، على أن يعرض العمل الجديد، الذي يكتبه عمرو سمير عاطف ويخرجه عمرو عرفة، في رمضان 2011. وجاء في موقع «في الفن» أن المسلسل الجديد إنتاج مشترك بين «اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري» وشركة «سينرجي»، التي أنتجت مسلسل محمد فؤاد «أغلى من حياتي».

◄ أطلق خالد الصاوي مسابقة على موقع «فايسبوك» بهدف الترويج لمسلسله «أهل كايرو». وطرح الممثل المصري سؤالاً على صفحته الخاصة يتعلّق بأحداث المسلسل. وقال إن مَن يجيب عن السؤال، لن يفوز بمبلغ مادي بل سيكون الأمر مجرّد تنافس بين الأصدقاء. وقال إنه بذلك «يحقّق هدف العمل كمسلسل اجتماعي بوليسي، ويحل محل الفوازير».

◄ جاء على موقع «شبكة الأخبار العربية» أنّ هيفا وهبي بصدد توقيع عقد فيلم سينمائي جديد مع شركة إنتاج مصرية، إلى جانب توقيع عقد آخر للتمثيل في مسلسل تلفزيوني سيمثّل تجربتها الأولى في الدراما. ويتردّد أن النجمة اللبنانية ستتقاضى عن هذا المسلسل «أعلى أجر دُفع لفنانة في التلفزيون حتى الآن».
على صعيد آخر، قالت وهبي إنها تنتقي «البرامج المحترمة التي تحترم عقل المشاهد ومشاعره، وقدسية الشهر الفضيل» لتطل من خلالها في رمضان. وأضافت إنها لبّت دعوة ثلاثة إعلاميّين تعتزّ بهم لتطل من خلال برامجهم التي تعدّ الأهم في رمضان وهم: مجدي الجلاد، ولميس الحديدي، وعمرو الليثي.

◄ رغم السرية التي تُحاط بها تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة»، يتردّد أنّ الزوج الخامس لغادة عبد الرازق سيكون الإعلامي عمرو أديب، الذي سيظهر كضيف شرف في المشهد الأخير، ويطلب الزواج بها.