متى تصبح بدانة الأطفال مرضاً؟lbc < 21:30

«بدانة الأطفال» هي موضوع حلقة الليلة من برنامج «أحمر بالخط العريض»، ويستقبل خلالها مالك مكتبي مجموعة من الأطفال الذين يعانون مشاكل في الوزن، ليتحدّثوا عن أطيب المأكولات وأصعب الممنوعات المفروضة عليهم من الأهل.



أريد منزلاً
mtv < 22:00

تفتح كلود أبو ناضر هندي في حلقة الليلة من برنامج «تحقيق» موضوع غلاء العقارات في لبنان. وتسأل إن كانت سوق العقارات، خصوصاً في بيروت وضواحيها، متّجهة نحو الاستقرار، أم أن ارتفاع الأسعار الجنوني سيستمرّ كما
هو.



مَن يذكر عدنان عضوم؟
OTV < 21:15

تستقبل ماغي فرح في حلقة الليلة من برنامج «الحق يقال» وزير العدل السابق عدنان عضوم (الصورة)، وتفتح معه ملف المحكمة الدولية ونشوئها والحقبة السياسية التي سبقتها ورافقتها. كذلك تتطرّق الحلقة إلى زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد إلى لبنان.



أحمدي نجاد... خوش آمديد
«المنار» < 22:30

أبعاد زيارة الرئيس أحمدي نجاد (الصورة) وآفاق العلاقات اللبنانية – الإيرانية يناقشها عمرو ناصف في حلقة الليلة من برنامج «ماذا بعد؟» مع الكاتب والمحلل السياسي محمد صادق الحسيني. كذلك تتناول الحلقة أسباب قلق إسرائيل من هذه الزيارة.



إبراهيم نجار يدافع عن تقريره
nbn < 20:30

وزير العدل إبراهيم نجار (الصورة) هو ضيف سعيد غريّب في حلقة الليلة من برنامج «مختصر مفيد» للحديث عن تقريره الذي ناقشه مجلس الوزراء وردود الفعل المتباينة التي رافقته، إضافة إلى موقفه من موضوع شهود الزور، والمحكمة الدولية.



معبودة الجماهير
«ميلودي أفلام» < 23:00

تعرض قناة «ميلودي أفلام» الليلة شريط «معبودة الجماهير» (1967) من بطولة عبد الحليم حافظ وشادية (الصورة) وإخراج حلمي رفلة. وتدور أحداثه حول قصة حبّ تجمع الممثلة سهير بالممثل المغمور إبراهيم، لكن علاقة الحب لن تدوم بسبب المشاكل التي تقع بينهما.