معانا ولّا مع التانيين؟lbc < 21:30

يسأل مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال» عن انتماء اللبنانيين لدول عربية وغربية، وخصوصاً بعد الاستقبالَين الشعبيّين للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد (الصورة)، ورئيس الوزراء التركي رجب طيّب أردوغان.



نزل «التيار» ع الأرض
«الجديد» < 10:30

النائب في «تكتّل التغيير والإصلاح» سيمون أبي رميا (الصورة) هو ضيف برنامج «الحدث» صباح اليوم على شاشة «الجديد». وتتناول الحلقة موضوع توقيف العميد فايز كرم بتهمة التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب موقف «التيار الوطني الحر» من القرار الظني المرتقب.



فرخ البطّ...
otv < 20:45

في حلقة الليلة من برنامج «لألأة» يستضيف طارق سويد الممثل اللبناني يورغو شلهوب (الصورة)، ليتحدّث عن سبب غيابه عن الشاشة، وخصوصاً المسلسلات اللبنانية، وعن تأثير والديه إلسي فرنيني وجورج شلهوب على اختياره احتراف التمثيل.



فهمان بـ «البلد»
mtv < 21:15

تستضيف منى أبو حمزة في حلقة الليلة من برنامج «حديث البلد» مجموعة جديدة من الضيوف هم: النائب مروان فارس (الصورة)، والإعلامية ماريا معلوف، الممثل محمود مبسوط (فهمان)، وزياد نجار، وإيفون الهاشم، ونادين أبو زكي، وسنا نصر، وربيع مهدي.



بحبّ السيما
«ميلودي أفلام» < 10:30

تعرض «ميلودي أفلام» الفيلم الشهير «بحب السيما» (2004) من بطولة ليلى علوي (الصورة)، ومحمود حميدة، وإخراج أسامة فوزي. وتدور أحداثه حول عائلة مسيحية مؤلفة من زوج قبطي أرثوذكسي وزوجة بروتستانتية تعاني من تزمّت زوجها فتخونه مع فنان تشكيلي.


أنا أتنفّس إذاً أنا أستهلك
arte < 11:00

كيف أصبح الاستهلاك يتحكّم بحياة المواطنين حول العالم؟ وكيف أثّر ذلك على تعاطي الأشخاص في ما بينهم؟ وكيف يخلق لنا المجتمع الاستهلاكي ضرورات جديدة؟ تعالج arte هذا الموضوع في وثائقي بعنوان Vivez, prospérez, consommez...! للمخرج جين بروكخوف.