أكد مصدر أمني لـ «الأخبار» أنّ «الأجهزة الأمنية المختصة تعمل على ملاحقة تجار المخدرات ومروجيها وتوقيفهم وضبط الأمن في كافة المناطق اللبنانية، لا سيما في محلة طريق المطار التي تشهد تزايداً في العمليات المخلّة بالأمن».وأعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، اليوم الإثنين، أنه بتاريخ 3 نيسان 2024 وبعد رصد ومراقبة، نفذت قوة مشتركة من المكتب المذكور والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، كميناً محكماً أدى إلى توقيفه على متن دراجة آلية، وعند تفتيشه، تمّ العثور على كمية من المخدرات مقسمة ومعدة للترويج.
وبحسب بيان لـ«الأمن الداخلي»، فإنّ المدعو م.ل، الذي خرج من السجن منذ فترة قصيرة، يروّج المخدرات في محلة طريق المطار. وأفاد مصدر أمني مطلع لـ «الأخبار» أنه قبل شهر رمضان، بدأ م.ل ترويج المخدرات بالتنسيق مع المروّج الأساسي المعروف بـ «جبل»، الذي يسلّمه البضاعة بعد التواصل مع زبائنه، وباعتراف م.ل كان يلتقي بهم في أماكن مختلفة كي لا يقع في الشبهة، لكنه وقع في قبضة كمين أعدته المجموعة الخاصة في مكتب مكافحة المخدرات المركزي.
وأكّد المصدر الأمني لـ «الأخبار» أن «مثل هذا المروّج يوجد الكثير، ونعمل على توقيفهم وملاحقتهم وضبط الأمن في كافة المناطق اللبنانية لاسيما محلة طريق المطار التي تشهد توتراً أمنياً».