تحرص قناة lbci سنوياً على تواجد المسلسلات السورية ضمن خريطتها الرمضانية. إلى جانب عرض المحطة اللبنانية مسلسل «العربجي 2» (كتابة عثمان جحى ومؤيد النابلسي ــ إخراج سيف الدين السبيعي، بطولة باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري وآخرين)، ضمّت الشاشة إلى خريطتها الرمضانية مسلسل «كسر عضم 2» (كتابة هلال الأحمد وإخراج كنان اسكندراني).في هذا السياق، لقي مسلسل «كسر عضم» (تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي) بجزئه الأول عام 2022، شهرة واسعة ولعبت بطولته مجموعة من النجوم السوريين من بينهم فايز قزق، وكاريس بشار، وخالد القيش وغيرهم.
يومها، نجح العمل بعدما نقل تحولات المجتمع السوري خلال الحرب السورية وبعدها. وألقى المشروع الضوء على الحكم أبو ريان (فايز قزق) الذي يستغلّ إبنه للعمل في مهام التهريب قبل أن يدفع الابن ثمن أخطاء والده.
على الضفة نفسها، كان من المتوقع أن يدخل «كسر عضم 2» السباق الرمضاني العام الماضي، ولكن تأخر تصوير المشروع بعد تعرضه لمطبات عدة، ليتم إستكمال تصويره أخيراً ليكون جاهزاً لشهر رمضان المقبل. وقد طرأت عليه تعديلات عدّة من ناحية الابطال والكاتب والمخرج، ولكن المشاهد يترقب المسلسل بجزئه الجديد.