بدأت «شاهد» الإعلان عن برمجته الدرامية الرمضانية. فقد كشفت المنصة المنضوية تحت مظلة شبكة mbc عن بوسترات مجموعة من المسلسلات التي سيخوض عبرها السباق المنتظر. ويبدو أنّ «شاهد» يستحوذ على أكبر عدد من الأعمال، إذ أزاح النقاب عن قرابة 20 عملاً منوّعاً بين مصري وخليجي ومشترك.في هذا السياق، أعلنت «شاهد» عن عرضه مسلسل «2024» (بلال شحادات، وفيليب أسمر/ إنتاج «صباح إخوان») الذي يجمع اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري محمد الأحمد وغيرهما. ونشرت المنصة بوستر العمل الذي يصوّر في بيروت حالياً.
كذلك وإلى جانب باقة من المسلسلات المشتركة، تبثّ المنصة مسلسل «ع أمل» (كتابة نادين جابر، وإخراج رامي حنا/ إنتاج «إيغل فيلمز») للبنانية ماغي بو غصن والسوري مهيار خضور.
وتعرض «شاهد» المسلسل السوري «تاج» (كتابة عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي/ إنتاج «صباح إخوان») للنجم السوري تيم حسن الذي بدأ الترويج لعمله عبر مجموعة من الصور.
أما بالنسبة إلى الدراما المصرية، فتستحوذ «شاهد» على باقة لا بأس بها من الأعمال، على رأسها مسلسل «إمبراطورية ميم» (إخراج محمد سلامة) المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ويلعب بطولته النجم خالد النبوي. كذلك، سيكون الجمهور على موعد مع مسلسل «العتاولة» (تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى) الذي يجمع أحمد السقا ومجموعة من الممثلين المصريين.
وكما سبق أن أكّدت «الأخبار»، يخوض مسلسل «كوبرا» (تأليف أحمد أبوزيد، إخراج أحمد شفيق) السباق الرمضاني عبر «شاهد». يأتي ذلك بعدما تردّد أنّ mbc ستمنعه بسبب تصريحات بطله محمد عادل إمام الأخيرة الداعمة لفلسطين في مهرجان Joy Awards في الرياض.
على الضفة نفسها، حجزت غادة عبد الرازق مكاناً لها على «شاهد» بعرض مسلسلها الرمضاني «صيد العقارب» (تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن). ونشرت المنصة بوستر العمل الذي تصدّرته الممثلة المصرية.