أندرو موكامال منسّقة ملابس نجمة فيلم «باربي» مارغو روبي، اختارت لها إطلالات مميّزة من أهم دور الأزياء خلال جولتها العالمية ضمن حملتها الترويجية للفيلم الذي يُفترض أن يصل إلى السينمات اللبنانية في آب (أغسطس) الحالي وحضور عروضه الأولى ولقاء الصحافة والجمهور الذي ينتظر دميته المفضّلة في العالم الواقعي. فكانت لها محطّات عدّة في أهمّ عواصم العالم: لندن، نيويورك، لوس أنجليس، نيو مكسيكو، كندا، سيول وبرلين.



في عرض «باربي» الأوّل الذي أُقيم في لندن، ارتدت الممثلة الأسترالية فستاناً زهرياً من قماش الساتان على غرار دمية Enchanted Evening على شكل كورسيه، تم تزيينه بقفازات أوبرا عاجيّة اللون وقلادة من اللؤلؤ وبروش زهري. وفي عرض الفيلم في لوس أنجليس، ارتدت النجمة فستاناً أسود مصمّماً خصيصاً من Schiaparelli Haute Couture، وهو مظهر «باربي» الأكثر روعة مستوحى من مظهر الدمية Solo in the Spotlight من عام 1960. تميّز الفستان بلونه الأسود اللامع تزيّنه حاشية من التول ولمسة من الورود الحمراء في أسفله. تمّ تنسيقه مع قفازات الأوبرا وقلادة ماسيّة من «لورين شوارتز» وشفاه حمراء جريئة وشعر مرفوع إلى أعلى مع خصلة حريرية أُسدلت على كتف واحد.
وفي افتتاح الفيلم في ولاية نيو مكسيكو الأميركية، اختارت روبي فستاناً قصيراً على شكل كورسيه باللون النيون الزهريّ من تصميم «بالمان»، نسّقته مع أقراط وسلاسل فضيّة ذات نقوش مطابقة وحذاء زهري بكعب عالٍ، فبدت كدمية «باربي» آتية من عالم الخيال. كما ارتدت روبي في إطلالتها الثانية في نيو مكسيكو فستاناً قصيراً محدّداً وملوّناً بنقوش هندسية طغى عليها الزهريّ من تصميم إميليو بوتشي، نُسّق مع أقراط زهرية من دار «شانيل». أما الشعر، فبقي منسدلاً ومتماوجاً على شكل تسريحة دمية «باربي» الشهيرة في عام 1992.


وفي عرض سيول الأول، اختارت مارغو روبي بدلة باللون الزهري الفاقع من تصميم «دار فرساتشي» لتأتي هذه الإطلالة مطابقة للوك دمية «باربي» الأصلية. ارتدت معها قبعة مستديرة (Boater Hat) مع حقيبة صغيرة زهرية وحذاء بكعب عالٍ باللونين الأبيض والزهري وهاتف زهري متلألئ. كما ارتدت في إطلالة ثانية في سيول، صدْريّة Bodice لامعة منسّقة مع تنورة من التول الزهريّ، من تصميم «فيرساتشي» أيضاً. وتركت شعرها مفروداً بتموّجات لجهة واحدة، فبدت «باربي» حقيقيّة.