قبل شهر تقريباً، أطلقت منصة WATCH IT المصرية برنامجاً فنياً بعنوان SoldOut، يتألف من ثلاث فقرات، هي: SoldOut Interviews ويديرها الإعلامي محمود سعد، وSoldOut Music التي تشارك فيها مجموعة فنانين، بالإضافة إلى «ستاند أب كوميدي» من تقديم محمد حلمي وعلاء الشيخ، بحضور باقة من نجوم الكوميديا.هكذا، سُلّطت الأضواء على فقرة SoldOut Interviews، على اعتبار أنّ سعد معروف بخبرته في الحوارات الجدية التي تجمع بين الأسئلة السلسة والأسلوب الحواري الممتع.
اختار المحاور مواطنته منى زكي لتفتتح أولى لقاءات الفقرة، متحدّثة عن نجاح مسلسلها «تحت الوصاية» (إخراج محمد شاكر خضير، وكتابة شيرين وخالد دياب) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كاشفة بعض الأسرار في حياتها العملية والخاصة.
في هذا السياق، يتابع سعد لقاءاته في العمل الفني، ويستقبل الخميس المقبل الممثل أحمد أمين، على أن تتبعه في 24 حزيران (يونيو) الحالي، مقابلة مع الممثلة والمنتجة والإعلامية إسعاد يونس.
في هذا السياق، أعلنت يونس أنّها ستطل إلى جانب سعد، وراحت التعليقات الإيجابية ترحب بالمقابلة المنتظرة، مجمعة على أنّ مقدّمة برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc معروفة بحواراتها الشيقة، وطاقتها الإيجابية التي تعكسها على المشاهد.