بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني، يتحضر «شاهد» المنضوي تحت مظلة شبكة mbc لعرض مجموعة من المسلسلات المصرية والعربية. إذ يولي السعوديون أهمية كبرى للتطبيق عبر تخصيص ميزانية ضخمة له لإنتاج مشاريع منوعة بين الدراما والرومانسية والأكشن.في هذا السياق، أعلن القائمون على «شاهد» عن قرب الكشف عن المسلسل الخليجي «غسيل» (إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة) الذي يجمع كلاً من شجون الهاجري، عبد الله بوشهري، الفنان عبد الله عبد الرضا وغيرهم.
يلقي العمل الضوء على تأثير السوشال ميديا على العادات والتقاليد في المجتمعات الخليجية.
على الضفة نفسها، من المتوقع أن يبثّ قريباً المسلسل المصري «سفّاح الجيزة» (إخراج هادي الباجوري) والمستوحى من قصص حقيقية. يلعب أحمد فهمي بطولة العمل الذي يدور في إطار الغموض حول جرائم يرتبكها سفاح. يتألف المسلسل من 8 حلقات، ويشارك في بطولته: ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله وهايدي خالد.
في السياق نفسه، سيعرض مسلسل «سكّر» (سيناريو وحوار هبة حمادة وإخراج تامر مهدي)، وهو عمل مشترك لممثلين شباب من مصر والسعودية والبحرين والكويت والإمارات. تشارك فيه حلا الترك، معتز هشام، ياسمينا العبد، ديمة ومحمد الحربي.
وسيعود التطبيق لمتابعة بثّ المسلسلات التركية الجديدة التي تعرض حالياً على القنوات التركية، من بينها «الملكة» الذي يلعب بطولته جوكهان ألكان، بورجو أوزبيرك وعائشة أكين. كما يستكمل عرض المسلسل التركي «العائلة» الذي يجمع كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا وآخرين. وهو من إخراج أحمد كاتيكسيز.