تتوجه أنظار المشاهدين نحو سهرة عيد الفطر التي ستعرضها القنوات اللبنانية. كما هو معروف، في كل عام تخصص الشاشات المحلية سهرة لتلك المناسبة يطغى عليها طابع الفن والترفيه. هذا العام، رغم الازمة المالية التي تعانيها غالبية وسائل الاعلام، إلا أنها أصرت على تقديم سهرات فنية. في هذا السياق، صوّرت رابعة الزيات حلقة خاصة مع راغب علامة ستعرض على قناة «الجديد» مساء بعد غد السبت (21:30). وبدأت القناة عرض البرومو الترويجي للمقابلة التي تتنوع أسئلتها بين العائلة والفن والسياسة. يتطرق الـ«سوبر ستار» كما يلقّب، إلى زواجه من جيهان علامة قبل نحو 26 عاماً، ويتوقف عند بعض النقاط في حياته العائلية وعلاقته بولديه لؤي وخالد. كما يقدم علامة مجموعة من أغانيه القديمة، إلى جانب باقة من الاعمال الجديدة.
في المقابل، تعرض قناة lbci حلقة خاصة مع معين شريف تعرض مساء السبت المقبل (20:30) ويقدمها رودولف هلال ضمن برنامج «المجهول». كعادته، يطل الفنان اللبناني ليتحدث عن وضع الساحة الفنية، إلى جانب بعض القضايا الاجتماعية. كما يتحدث عن الخيانة الزوجية وعلاقته بعائلته. كذلك يقدّم شريف مجموعة من أغانيه على مسرح «المجهول»، فهل يستعدّ لطرح عمل جديد قريباً؟
على الضفة الأخرى، تستكمل المحطة اللبنانية عرض حلقتين من برنامج «ما تفكر مرتين» الذي قدمه وسام حنا طيلة شهر رمضان على المحطة اللبنانية وتم فيه توزيع مجموعة من الهدايا النقدية والجوائز.