فتح برنامج «استديو 23» الذي تعرضه شبكة mbc «النار» على شيرين عبد الوهاب بعد عرض اسكتش كوميدي يسخر منها. فقد أحب صناع العمل الكوميدي أن يثيروا بلبلة على السوشال ميديا عبر فقرة قدّمتها ريما عبدالله وقلّدت فيها المغنية المصرية.أطلت ريم وهي تؤدي أغنية «جرح تاني» لشيرين، ولكنها بدّلت عباراتها ساخرةً من حياتها والمشكلات التي تعرّضت لها في الفترة الأخيرة. وقالت الممثلة في نسختها من الأغنية: «ضرب تاني، هو قلبي لسا طاب من الأوّلاني. أروحلو تاني، هو قلبي ينسى ضربو الأوّلاني. من النهاردة، ما فيش إدمان، ما فيش ألوان، من النهاردة، شرب ما فيش دا كمان». وينتهي المقطع بجلوس حسام حبيب زوج الفنانة المصرية إلى جانبها ويمسك بيدها ويهربا معاً.
في هذا السياق، أجمعت التعليقات أنّ الاسكتش تخطّى حدود الكوميديا، ودخل في تفاصيل حياة المغنية التي عانت العديد من المشكلات الصحية والنفسية وسط انفصالها وعودتها لاحقاً إلى زوجها حسام حبيب. ولفتت التغريدات إلى أنّ حياة المشاهير ليس مادة للسخرية والتنمّر في البرامج الكوميدية.
من جانبه، غرّد مدير أعمال شيرين، إيهاب صالح، على حسابه على تويتر، قائلاً: «عيب على شبكة mbc أن يخرج منها هذا الكلام عن فنانة مثل شيرين. إنّه تنمّر وقلّة أدب». وألمح صالح إلى لجوء المغنية المصرية إلى القضاء، موضحاً: «بصفتي مدير أعمالها بالطبع سنأخذ الإجراء اللازم».
يُذكر أنّ برنامج «استديو 23» يضم مجموعة من الممثلين/ من بينهم: حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبد العزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج ووليد قشران.