بعدما كان لسنوات محطّ سخرية في برنامجه «لهون وبس» على قناة lbci، يستقبل هشام حداد غداً الثلاءثاء (21:30) في برنامجه «كتير هلقد» على قناة mtv «البصّار» ميشال حايك. في السابق، كان حداد يخصص فقرات في «لهون وبس» للسخرية من التوقعات التي يطلقها حايك كلّ عام. لكن بعدما انتقل إلى شاشة ميشال المر، تغيّرت المعادلة وأصبح حايك ضيفاً «مكرّماً» لدى المحاور اللبناني.
في هذا السياق، لم تعد إطلالة حايك حكراً على سهرة رأس السنة على قناة mtv. بعد مرور أقلّ من ثلاثة أشهر على سهرة استقبال العام 2023 والتي افتتحها حايك، تفتح المحطة هواءها مجدداً له. بحفاوة بالغة، أعلن المقدم في البرومو الترويجي عن ضيفه، قائلاً: «في هذه الأيام الصعبة، الناس بحاجة إلى تطمينات أو تحذيرات. لأن الذي يحصل في البلد كتير هلقد، ضيفي ميشال حايك».
رغم المطالبات بتوقيف إطلالات البصّارين عن الشاشة الصغيرة بسبب تنبؤاتهم التي تلعب على أعصاب المشاهدين، يصرّ حايك على الإفصاح عن «توقعاته»، وكأنّ المواطن اللبناني الذي يمرّ في ظروف صعبة على أكثر من صعيد، لا ينقصه سوى توقعات حايك التي تغلب عليها السوداوية.
من المتوقع أن تتضمن حلقة «كتير هلقد» جولة على التوقعات التي تحققت لحايك في بداية العام 2023، على أن يتمّ الكشف عن أخرى جديدة تخصّ لبنان وبلدان أخرى.