في العام 2019، وقع خلاف بين اليسا ورئيس «هيئة الترفيه السعودية» تركي آل الشيخ. يومها هاجم المستشار السعودي المغنية اللبنانية بعدما سأله أحد المعلّقين على تويتر، حول سبب عدم استضافة اليسا ضمن «موسم الرياض» للترفيه والسياحة. فما كان من «أبو ناصر» إلا أن ردّ قائلاً «المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه». رغم الصلحة التي تمت بينهما لاحقاً، إلا أن الخلاف الذي وقع بين المغنية والمستشار السعودي لم ينطفئ وبقي أشبه بـ «الجمر تحت الرماد».
في هذا السياق، بات معروفاً أن صفحة «أبو ناصر» على تويتر، تحوّلت إلى «قبلة» لتلقي التعليقات الايجابية وتلميع صورته. إذ يلجأ الفنانون العرب إلى صفحة آل الشيخ، لتقديم الطاعة والولاء له.
في الإطار نفسه، أعلن آل الشيخ أخيراً عن برنامج «موسم الرياض 2022» الذي يحمل شعار «فوق الخيال». وكشف السعودي أن المغنية المغنية البريطانية آن ماري ستفتتح الليلة حفلات المهرجان.
لم يمرّ «موسم الرياض» من دون دعم الفنانات اللبنانيات له. فقد نشر آل الشيخ أمس فيديو قصيراً تطلّ فيه نانسي عجرم معربة عن إعجابها بالمهرجان الذي ينظمه المستشار السعودي والحفلات التي سيشهدها «موسم الرياض». ليست نانسي الوحيدة التي روّجت لـ«موسم الرياض»، بل كذلك دخلت نادين نجيم على الخطّ. فقد نشر «أبو ناصر» فيديو تطل فيه الممثلة اللبنانية بكامل أناقتها وهي تتغزل بالمهرجان والمفاجآت التي يتضمّنها. تقول نجيم: ««مهرجان الرياض» هذا العام فوق فوق، ما شاء الله. تحية للمستشار». وإختتمت بطلة مسلسل «الهيبة» (ورشة كتاب واخراج سامر البرقاوي) كلامها بقبلة أرسلتها له في الهواء!
حضور نانسي ونادين للترويج لـ «موسم الرياض»، قابلته موجة تعليقات ساخرة. فقد أشارت التعليقات إلى أن النجمتين اللبنانيتين تحاولان إرضاء آل الشيخ كي لا يضع عليهما خطوطاً حمراء، كما حصل سابقاً مع اليسا، خصوصاً أنّ نانسي حاضرة بقوة في حفلات السعودية. كذلك، نادين نجيم التي تعتبر «الطفلة المدللة» لدى شبكة mbc السعودية وضيفةً دائمة في برامجها. كما تنتج لها مسلسلات تعرض في شهر رمضان وخارجه.