يلتقي الممثلان جورج كلوني وجوليا روبرتس، الحائزان جائزتَيْ أوسكار، معاً مرة أخرى على الشاشة الكبيرة في فيلم «تذكرة إلى الجنة»، وهو أول فيلم كوميدي رومانسي لهما معاً، وتدور أحداثه حول مشاحنات بين زوجين مطلقين.ويلعب الثنائي دور «ديفيد» و«جورجيا»، اللذين ينحيان خلافاتهما جانباً ويتعاونان لمنع ابنتهما «ليلي» من الزواج من شخص قابلته مؤخراً في رحلة تخرج إلى بالي.
وحتى لا ترتكب الإبنة الخطأ نفسه الذي يعتقدان أنّهما وقعا فيه قبل 25 عاماً، يسافر الوالدان إلى الجزيرة لإفساد الزواج.
والفيلم من إخراج أول باركر، وهو خامس شريط يتشارك بطولته كلوني وروبرتس.
وقال كلوني للصحافيين في العرض العالمي الأول للفيلم في لندن أمس الأربعاء: «كان الأمر ممتعاً... استمتعنا به لأنّنا كنّا نتعامل بشكل ساخر مع بعضنا البعض... رأينا أنّ ذلك كان مضحكاً». وأضاف: «اعتقدنا أيضاً أنّه كان وقتاً لطيفاً مناسباً لفعل شيء خفيف ممتع».
من ناحيتها، قالت كيتلين ديفر، التي تلعب دور «ليلي»، إنّه «يسيطر عليك التوتر في البداية عندما تسمع اسميهما... لكن عندما تقابلهما، يختفي كل هذا التوتر، وبعدها تستطيع أن تراهما كأشخاص عاديين».
يتضمن الفيلم الكثير من المشاهد التي يتبادل فيها «ديفيد» و«جورجيا» التعليقات الساخرة، قبل أن يعودا شيئاً فشيئاً إلى مسامحة بعضهما.
ويشارك في بطولة العمل السينمائي الذي يبدأ عرضه في السينمات حول العالم في 12 أيلول (سبتمبر) الحالي أيضاً بيلي لورد ولوكاس برافو.
تجدر الإشارة إلى أنّ روبرتس اشتهرت بسلسلة من أفلام الكوميديا ​​الرومانسية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، من «امرأة جميلة» إلى «نوتينغ هيل»، بينما كان آخر فيلم كوميدي ​​رومانسي لكلوني هو «وان فاين داي» في عام 1996.