يقوم النجم الأميركي إيدي مورفي ببطولة وإنتاج فيلم كوميدي جديد يحمل اسم Candy Cane Lane.سيخرج العمل ريجينالد هودلين، فيما كتب السيناريو كيلي يونغر مستنداً إلى تجارب إجازات الطفولة.
يعمل مورفي كمنتج إلى جانب آخرين، ويجمع الفيلم الجديد فريق الكوميديا الرومانسية الشهيرة Boomerang، في الوقت الذي تُحاط فيه تفاصيل العمل بالكتمان حتى الآن. غير أنّ الأكيد أنّ الكاميرا ستدور في الشتاء المقبل في لوس أنجليس.
في تصريح إعلامي، قال هولدين عن المشروع: «موسم العطلات هو الوقت المفضل لدي في العام، لذلك أنا متحمس للعمل مرة أخرى مع إيدي مورفي، وبرايان غرازر، وأمازون».
من ناحيتها، قالت رئيسة أستوديوات «أمازون»، جينيفر سالك: «كما نعلم فإنّ إيدي مورفي هو شخص يجمع الجماهير العالمية معاً، ولا يسعنا الانتظار، لتحقيق ذلك مرة أخرى! نتطلّع إلى رؤية ريجي هودلين متعدّد المواهب الذي يتولى زمام القيادة لإحياء هذه العطلة الكلاسيكية في المستقبل!».
علماً بأنّه من المقرر أنّ يشارك مورفي لاحقاً في إنتاج وبطولة فيلم Beverly Hills Cop 4 لصالح منصة البثّ التدفّقي «نتفليكس»، كما أنّه سيقف أمام جونا هيل في الكوميديا المرتبة You People من إخراج كينيا باريس.