يُكتب لنجوى كرم أنها من أكثر المغنيات اللواتي يتبعن الموضة من ناحية الأناقة أو الفنّ. إذ تحرص المغنية اللبنانية على مواكبة التطوّر الحاصل في عالم الموسيقى والفنّ، فتقدّم أعمالاً يمكن القول بأنها جريئة وتشبه شخصية نجوى الحقيقية.هكذا، كانت «شمس الاغنية اللبنانية» كما تلقّب، تتبع الموضة من دون تردّد، حتى إنها قدّمت نموذجاً ناجحاً على صفحات السوشال ميديا، فبدت شخصية دبلوماسية بعيدة عن التعصّب في مواقفها السياسية إزاء المشاكل الحاصلة في لبنان.
قبل أقلّ من عام، أعلنت نجوى أنها دخلت عالم تطبيق «تيك توك» الشهير، وراحت تنشر فيديوهات عفوية لها وهي تقطف الفواكه من حديقتها، وطوراًتنثر طاقة إيجابية عبر أغانيها الراقصة.
لكن حضور نجمة «حظي حلو» لم يتوقّف عند التفاعل مع «تيك توك» فقط، بل استخدمت أيضاً ذلك التطبيق لتروّج لأغنيتها الجديدة «حلوة الدني» (كلمات وألحان وتوزيع جهاد حدتشيتي) التي طرحت قبل ساعات على يوتيوب والصفحات الافتراضية.
في هذا السياق، نشرت كرم البرومو الترويجي لأغنيتها الجديدة وصوّرته معتمدة على طريقة الناشطين على «تيك توك». الاعلان عصري بامتياز، تضمّن لقطات من داخل منزل نجوى وأخرى في أحد الاستديوهات حيث صوّر البرومو بستايلات عدّة تتضمن ألواناً صيفية جريئة.
قررت نجوى أن تكون سبّاقة في عملها، لتروّج لمشروعها بنسخة على الموضة تتناسب مع مشاهدة الهواتف المحمولة. تيزير بسيط صوّر عبر الهاتف الخلوي ومن دون ميزانية، ظهرت فيه نجوى تغنّي مقاطع من أغنيتها بلقطات دمجتها مع بعضها. دعت نجوى مستمعيها للاستمتاع بالحياة لأن «حلوة الدني» بكل تفاصيلها الحزينة والسعيدة. وجّهت نجوى دعوة لحبّ الحياة رغم الصعاب، و«ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان». أغنية وإن كانت موسيقاها غير جديدة، ولكنها تحمل طاقة إيجابية تحفّز على تخطي الصعاب في هذه الرحلة الطويلة.