تتحضّر النجمة الأميركية ليدي غاغا للعب دور «هارلي كوين» في الجزء الثاني من الفيلم الشهير الحاصل على جوائز عدّة «جوكر»، أمام واكين فينيكس.وفقاً لموقع «هوليوود ريبورتر»، فإنّ غاغا ستؤدّي دور الطبيبة النفسية السابقة التي ظهرت بانتظام في الروايات المتعلقة بـ «باتمان»، باعتبارها صديقة الجوكر المعجب بها.
لعبت مارغو روبي الشخصية في فيلم Suicide Squad عام 2016 ، بالإضافة إلى النسخة التي أبصرت النور في 2021. كما كانت النسخة التي أدّتها روبي الشخصية المحورية في فيلم Birds of Prey (عام 2020).
لم يتم الكشف عن أي تفاصيل عن حبكة الفيلم، لكن الموقع يقول إنّ كوين ستوجد في «عالم DC مختلف عن Robbie’s Harley Quinn، مما يعكس على الأرجح علاقة «الجوكر» البعيدة مع التكرارات السابقة للشخصية». كما نشر المخرج والكاتب المشارك تود فيليبس غلاف السيناريو على وسائل التواصل الاجتماعي، أمس الأربعاء، مشيراً إلى أنّ العنوان الفرعي للشريط هو Folie à Deux، في إشارة إلى متلازمة نفسية يشترك فيها شخصان في حالة التوهم، والتي يمكن أن تشير إلى مكانة كوين في حبكة الفيلم.
ولفت «هوليوود ريبورتر» في الوقت نفسه إلى أنّ العمل المرتقب سيكون موسيقياً.
علماً بأنّ انتقال ليدي غاغا إلى عالم التمثيل حقق نجاحاً ملحوظاً حتى الآن، بعدما حصلت على ترشيح لأوسكار أفضل ممثلة عن فيلم A Star Is Born (إخراج برادلي كوبر)، فضلاً عن ترشيحات لجوائز «بافتا» و«غولدن غلوب» عن دورها في فيلم House of Gucci (إخراج ريدلي سكوت).