على بُعد أيام من شهر رمضان الذي يحلّ مطلع شهر نيسان (أبريل) المقبل، بدأت بوسترات المسلسلات تطرح تباعاً. إذ كشف القائمون على 11 عملاً عن بوستراتها الترويجية، معلنين إنطلاق المنافسة الدرامية في شهر الصوم. تلك الاعلانات تضمنت إما صورة جماعية لأبطال العمل، أو منفردة لأهم الممثلين في المشروع الدرامي.في هذا السياق، كشف صناع مسلسل «راجعين يا هوى» (قصة أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة) عن بوستر جماعي ضم أبطال العمل وهم: خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف. أما مسلسل «مكتوب عليا» (تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي) الذي سيعرض حصرياً على قناة Dmc، فقد بدأ الترويج له ويضمّ أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله.
من جانبه، تصدّر توفيق عبد الحميد بوستر مسلسل «يوتيرن» (تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز) الذي يجمعه بعدد من النجوم المصريين. يعود النجم لبطولة الاعمال بعد غياب نحو 12 عاماً.
على الضفة نفسها، كشف صناع مسلسل «الاختيار» (تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي) عن بوستر الجزء الثالث من العمل، الذي يشارك فيه أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال. كما تضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.