كشف الأخوان دافر عن موعد عرض الموسم الرابع من Stranger Things، إضافة إلى مزيد من الأخبار حول مستقبل مسلسل «نتفليكس» الناجح عالمياً في خطاب مفتوح موجّه للمعجبين. وجاء في النصّ أنّه نظراً لطول الموسم الرابع، فإنّه سيُقسَم الى مجلّدين، يعرض أوّلهما في 27 أيار (مايو) 2020، على أن يليه الثاني في الأوّل من تموز (يوليو) المقبل. وسيكون هذا الجزء ما قبل الأخير، حيث تقرّر أن يُختتم العمل الدرامي مع الكشف عن الموسم الخامس.تبدأ أحداث الجزء الرابع بعد ستة أشهر على معركة «ستاركورت» التي أثارت الرعب ونشرت الدمار في أرجاء هوكينز. وفي خضمّ المعاناة من عواقب ما جرى، تفترق مجموعة الأصدقاء للمرّة الأولى فيما تزيد تعقيدات المدرسة الثانوية الأمر صعوبة عليهم. وخلال هذه المرحلة التي يكونون فيها أضعف من أي وقت مضى، يظهر تهديد مرعب جديد وخارق للطبيعة يخلق لغزاً مرعباً سيطوي معه أهوال «المكان المقلوب» لو تمّ حله.
Stranger Things الذي شكّل ظاهرة عالمية، حصل منذ إطلاقه في عام 2016 على أكثر من 65 جائزة و175 ترشيحاً، من بينها جوائز «إيمي» و«غولدن غلوب» و«غرامي» و«نقابة ممثّلي الشاشة» و«بافتا» وغيرها.
علماً بأنّ موسمه الثالث حظي وحده بـ 582 مليون ساعة مشاهدة، ليحتلّ المركز الثاني كأكثر المسلسلات الإنكليزية شعبية في قائمة أفضل 10 أعمال على Netflix، فيما حقّق الموسم الثاني 427 مليون ساعة مشاهدة واحتل المركز العاشر على منصة البثّ التدفّقي الأميركية.