أعلنت الممثلة والكاتبة والمنتجة الإنكليزية، فيبي والر- بريدج، عن انسحابها من مشروع شبكة «أمازون» لإنتاج نسخة جديدة من فيلم Mr. & Mrs. Smith، وفق ما أكد موقعا «ذا هوليوود ريبورتر» و«ديدلاين» وغيرهما.ولفتت مواقع إخبارية عدّة إلى أنّ القرار الذي اتخذته فيبي والر-بريدج سببه اختلافات إبداعية. علماً بأنّه كان يفترض أن تلعب دور البطولة أمام الممثل الأميركي دونالد غلوفر.
في غضون ذلك، تستمر عملية كتابة العمل المرتقب، قبل انطلاق تصويره خلال العام المقبل. الآن، ستعيد «أمازون» الاطلاع على تجارب أداء، لاختيار بطلة للفيلم، بينما يبقى غلوفر بطلاً ومبتكراً مشاركاً ومنتجاً تنفيذياً.
يأتي هذا الخبر بعد نحو سبعة أشهر من إعلان الممثلَين الفائزَين بجائزة «إيمي» عن تجسيدهما بطولة النسخة الجديدة من فيلم الإثارة والتشويق، وإحداثهما ضجة واسعة بين المتابعين على السوشال ميديا.
في سياق منفصل، تشارك فيبي والر-بريدج حالياً في الجزء الخامس من فيلم «إنديانا جونز»، وساهمت أخيراً في كتابة سيناريو فيلم جيمس بوند الجديد «لا وقت للموت» (إخراج كاري فوكوناغا). كما أنّها منتجة منفذة في الموسم المرتقب والأخير من مسلسل «كيلينغ إيف» (إنتاج AMC وهيئة الإذاعة البريطانية).
علماً بأنّ Mr. & Mrs. Smith هو إعادة إنتاج للفيلم الشهير الذي حمل الاسم نفسه عام 2005، من بطولة أنجلينا جولي وبراد بيت. تدور الحكاية حول «جون» و«جين» اللذين يعيشان حياة زوجية مملة، لكنّهما يكتشفان أنّ كلّاً منهما قاتل مأجور، ثم تكلّفهما منظمتاهما المتنافستان بأن يقتل كلّ منهما الآخر.