في تجربتها الإخراجية الثانية لصالح استديوات «يونيفرسال»، اختارت الأميركية إليزابيث بانكس (1974) قائمة لافتة من الممثلين لتأدية أدوار البطولة في Cocaine Bear. ومن بين هؤلاء، نذكر: حيث كيري راسل، أوشيا جاكسون، راي ليوتا، ألدن إرينيرايك وجيسي تايلر فيرغسون.من المتوقع أن تدور الكاميرا في 23 آب (أغسطس) 2021 في إيرلندا، بعدما تولّى جيمي واردن مهمّة كتابة السيناريو المستوحى من أحداث حقيقية وقعت في ولاية كنتاكي الأميركية في عام 1985، وفق ما نقل موقع «ديدلاين». علماً بأنّ القائمين على المشروع يحرصون على إبقاء تفاصيل الحبكة طي الكتمان.
اشتهرت كيري راسل بدورَيْها في فيلمَيْ Felicity وThe American، وكانت مشغولة في مجال الأفلام في السنوات الأخيرة. وقد برزت أخيراً في Star Wars: The Rise of Skywalker بالإضافة إلى فيلم الرعب المنتظر Antlers الذي أخرجه سكوت كوبر.
أما أوشيا جاكسون، فكان يركّز في الآونة الأخيرة على الدراما التلفزيونية، حيث من المقرّر أن يلعب دور البطولة في سلسلة Swagger التي ستبصر النور على منصة البثّ التدفّقي +Apple TV، فيما يجسّد دوراً بارزاً في سلسلة Obi-Wan Kenobi المقبلة لصالح منصة «ديزني بلاس».
وبالنسبة لراي ليوتا، فيظهر في No Sudden Move لستيفن سودربيرغ وفي فيلم Many Saints of Newark الذي تدور أحداثه في وقت سابق لحكاية سلسلة HBO الشهيرة «سوبرانوز» التي تدور في فلك عالم المافيا الإيطالية في الولايات المتحدة.
وقد شوهد ألدن إرينيرايك أخيراً في سلسلة Brave New World، في الوقت الذي خلع فيه جيسي تايلر فيرغسون جلباب «ميتشيل بريتشيت» في «سيتكوم» Modern Family بعدما اختتم على شبكة ABC.