مراهق يدافع عن المضطهدين والمنسيين، سيكون أول شخصية تنتمي إلى مجتمع الميم تتولّى مهام البطل الخارق «كابتن أميركا».يأتي ذلك في إطار احتفال «مارفل كوميكس» بعيد ميلاد هذه الشخصية المحبوبة الثمانين من خلال سلسلة قصص مصوّرة جديدة بعنوان United States of Captain America. وفيها، سيتعاون ستيف رودجرز مع «كابتن أميركا» السابق عندما يختفي درعه. سيذهب البطلان في رحلة عبر الولايات المتحدة للعثور على الدرع، وسيقابلان أشخاصاً من «جميع مناحي الحياة» الذين ارتدوا عباءة «كابتن أميركا» للدفاع عن مجتمعاتهم. آرون فيشر، وهو مراهق مثلي الجنس، سيكون الأول في السلسلة المحدودة الجديدة التي ستبصر النور في حزيران (يونيو) 2021، وفق ما ذكرت صحيفة «ذا غارديان» البريطانية.
في هذا السياق، وصفت «مارفل» فيشر بأنّه مراهق شجاع يتصدّى صعد لحماية زملائه الهاربين والمشردّين. علماً بأنّ ظهوره سيتزامن مع شهر الفخر في الولايات المتحدة.
من ناحيته، قال كاتب السلسلة جوش تروجيلو: «آرون مستوحى من أبطال مجتمع الميم: النشطاء والقادة والناس العاديون الذين يدفعون باتجاه حياة أفضل... إنه يمثل المظلومين والمنسيين. آمل أن تلقى قصته الأولى صدى لدى القرّاء، وأن تساعد في إلهام الجيل القادم من الأبطال».