عقد نجم البوب الكندي جاستن بيبر قرانه على عارضة الأزياء الأميركية هيلي بالدوين للمرة الثانية، أمس الإثنين، في مراسم للأهل والأصدقاء في أحد منتجعات منطقة ساوث كاليفورنيا.

وأوردت مجلة «بيبول» وموقع «إي» لأخبار المشاهير نقلاً عن مصادر مقربة من الحبيبين، إنّهما تبادلا عهود الزواج خلال مراسم دينية حضرها الأهل ومشاهير من بينهم المغني البريطاني إد شيران، ونجمتا تلفزيون الواقع كايلي وكيندال جينر، والمغني أشر، والممثل أليك بالدوين عم هيلي. ولم يرد ممثلون عن بيبر وبالدوين على طلبات التعقيب التي قدّمتها «رويترز».

View this post on Instagram

My bride is 🔥

A post shared by Justin Bieber (@justinbieber) on

وذكرت «بيبول» أنّ عقد القران تم عند غروب الشمس في كنيسة في المنتجع أمام نحو 150 ضيفاً. يأتي ذلك بعدما أقام بيبر وبالدوين مراسم زواج مدني بعيداً عن الأنظار في نيويورك في أيلول (سبتمبر) 2018.
وبدأت علاقة بيبر (25 عاماً) ببالدوين (22 عاماً) خلال مرحلة المراهقة المبكرة، وكانا يترددان على الكنيسة نفسها وأصبحت علاقة الحب بينهما جدية قبل عامين.
علماً بأنّ صاحب أغنية Love Yourself تحدّث أخيراً عن معاناته مع الاكتئاب وتعاطي المخدرات وضغوط الشهرة، قائلاً إن الفضل في تعافيه يعود للدين ولبالدوين. وفي منشور إنستغرام مطلع الشهر الماضي، أكد أنّه «أعيش الآن أفضل أيام حياتي.. الزواج!! وهو مسؤولية جديدة مذهلة ومجنونة».