للأسبوع الثالث على التوالي، احتفظ فيلم «المنتقمون: لعبة النهاية» (أفنجرز: إند غيم) بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية، مسجّلاً 63.1 مليون دولار أميركي. الشريك الذي أخرجه الأخوان روسو، من بطولة روبرت داوني جونيور، وكريس همسوورث، وسكارليت جوهانسون، وكريس إيفانز، ومارك رافالو، وبري لارسون وغيرهم.
وجاء فيلم الفانتزيا العائلي الجديد «بوكيمون: المفتش بيكاتشو» في المركز الثاني محققاً إيرادات بلغت 58 مليون دولار. والفيلم من بطولة رايان رينولدز، وجيستيث سميث، وكاثرين نيوتن، ومن إخراج روب ليترمان.
أما الفيلم الكوميدي الجديد «ذا هاسل» (إخراج كريس أديسون)، فحلّ في المركز الثالث بإيرادات بلغت 13.5 مليون دولار. علماً بأنّه من بطولة الأميركية آن هاثاواي والأسترالية ريبل ويلسون.
التراجع كان من نصيب الفيلم الدرامي The Intruder، من المركز الثاني إلى الرابع محققاً 6.6 مليون دولار. والفيلم بطولة دينيس كويد، وميغان جود، ومايكل إيلي، فيما وقّعه المخرج ديون تايلور.
كذلك، هبط الفيلم الكوميدي Long Shot (إخراج جوناثان ليفين) الذي يجميع شارليز ثيرون وسيث روغن من المركز الثالث إلى الخامس، بإيرادات بلغت 6.1 مليون دولار.