من المعروف أنّ استديوات «ديزني» تعمل حالياً على إعادة تقديم مجموعة من أفلامها الكلاسيكية، إمّا على طريقة الأنيمايشن أو الـ live-action. بعد أيّام من إطلاق الإعلان الترويجي الرسمي الأوّل للنسخة الجديد من فيلم «دامبو» (إخراج تيم بورتون)، كشفت الشركة الأميركية النقاب عن التريلر الخاص بفيلم «الأسد الملك» (إخراج جون فافرو) المتوقع وصوله إلى الصالات في 19 تموز (يوليو) 2019.الفيديو الذي لا تتعدّى مدّته الدقيقة ونصف الدقيقة، عُرض للمرّة الأولى أمس الخميس خلال مباراة «عيد الشكر» التقليدية من «الدوري الوطني لكرة القدم الأميركية».
من خلال أصواتهم، يشارك في الشريط عدد كبير من الممثلين البارزين، بما في ذلك دونالد غلوفر في دور «سيمبا» وبيونسيه في دور «نالا» وجيمس إيرل جونز كـ «موفاسا». كما يعود هانز زيمر إلى العمل، في حين يرجع إلتون جون لإعادة صياغة بعض مؤلفاته الأصلية.
في التريلر، يمكننا أن نرى ما يشبه لحظات الافتتاح للفيلم، حيث يقدّم «رفيقي» الصغير «سيمبا» لحيوانات Pride Lands من فوق الصخرة، في مشهد يذكرنا بآخر شهير في العمل الأصلي الذي يعود إلى عام 1994 (إخراج رودجر أليرز وروب مينكوف). طوال هذا الوقت، يمكن سماع صوت جيمس إيرل جونز المترافق مع الأغنية الافتتاحية Circle of Life (دائرة الحياة) في الخلفية.