بطريفة خفيفة الظل تشبه شخصيّتها، أعلنت الممثلة الكوميدية الأميركية آيمي شومر خبر حملها من زوجها الشيف الأميركي كريس فيشر. لجأت الفنانة البالغة 37 عاماً إلى برنامج «فوتوشوف» وعدّلت صورة للأمير البريطاني هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل. إذ استبدلت شومر رأس دوقة ساسكس برأسها، ورأس هاري برأس زوجها، وأقرنت الصورة الجديدة التي نشرتها على إنستغرام بتعليق: «على وشك الإعلان عن بعض الأخبار المثيرة عبر حساب جيسيكا يلين. أرجو أن تتابعوها، فهي تكشف عما يجري في الحقيقة، وقد وافقت على إثارة بعض الضوضاء حولي… تابعوها على إنستغرام واقترعوا»، في إشارة إلى انتخابات التجديد النصفي التي تجري في الولايات المتحدة في السادس من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
من جهتها، توجّهت يلين، الصحافية والكاتبة الأميركية وكبيرة مراسلي «سي أن أن» في البيت الأبيض سابقاً، إلى متابعيها على تويتر بالقول: «أوَدّ مشاركة بعد الأخبار من مجتمعنا… صحيح أنّها تثير بعض الضوضاء لكنّها سعيدة... لست في موقع يخوّلني تقديم توصيات حول التصويت، لكن تلك توصيات آيمي التي تعدّ من أكبر الداعمات لحملة News Not Noise».
News Not Noise هي حملة إلكترونية أطلقتها جيسيكا يلين قبل فترة وجيزة، تقدّم من خلالها معلومات تزعم أنّها تهدف إلى تفريق الـ News (الأخبار) عن الـ Noise (الضوضاء أو الجعجعة).
وكانت آيمي قد كشفت أنّها تخطط لتأسيس عائلة مع زوجها خلال حلولها ضيفة على برنامج The Ellen DeGeneres Show مع مقدّمة البرامج والممثلة الكوميدية الأميركية إيلين ديجينيريس في نيسان (أبريل) الماضي.
تجدر الإشارة إلى أنّ كريس وآيمي تزوّجا في شباط (فبراير) الماضي. ويومها، نفت بطلة فيلم I Feel Pretty أن تكون تنتظر مولوداً على الرغم من كثرة الشائعات.