تستكمل شاكيرا جولتها الفنية العالمية الهادف للتسويق لألبومها «إل دورادو» المستمرة منذ الثالث من حزيران (يونيو) الماضي. في هذا الإطار، تحط المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل في بيروت بعد قليل، قادمة من تركيا، لتفتتح غداً الجمعة «مهرجانات الأرز الدولية». وفي إسطنبول، أحيت الفنانة البالغة 41 عاماً حفلة ضخمة في «فودافون بارك» قرب المضيق الفاصل بين شطري المدينة الأوروبي والآسيوي. وفور وصولها إلى مطار أتاتورك، قدّم لها أحد المعحبين البقلاوة التركية. بابتسامتها المعروفة، قالت صاحبة أغنية Hips Don't Lie إنّها تعرف البقلاوة لأنّها «موجودة في لبنان أيضاً». وردّدت المغنية الحاصلة على 14 جائزة «غرامي»، بعض الكلمات بالتركية، كما شكرت الحضور على استقبالهم الحار.
حضرت شاكيرا برفقة ولديها «ميلان» و«ساشا» وصديقها جيرار بيكيه، لاعب كرة القدم ونجم فريق «برشلونة» الإسباني. بعد ذلك، نشرت المغنية على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير لها خلال زيارتها لأهم المعالم السياحية في تركيا، من مضيق البوسفور إلى الأسواق الشعبية. وإلى جانت الحضور الكثيف، تميّزت الحفلة بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم الممثلة بيرين سات وزوجها المغني كنعان دوغلو، اللذين كان حضورهما سوياً بمثابة نفي للشائعات التي إنطلقت أخيراً وتحدثت عن إنفصالهما بعد زواج إستمرّ نحو 4 سنوات.
غنّت شاكيرا في السهرة أجدد أعمالها، من دون أن تنسى الرقص الشرقي والغربي، فيما تتجه الأنظار الآن إلى موعدها التالي الذي تحتضنه غابة الأرز (شمال لبنان) مساء غدٍ.