سلب بواسطة التسلق
ادعى محمد ع. أمام فصيلة الروشة أنّ 3 أشخاص مجهولين دخلوا منزله الكائن في محلة قريطم شارع تقي الدين الصلح، بواسطة التسلق عبر الشرفة، وشهر أحدهم مسدساً حربياً في وجهه، فيما عمل الآخران على تفتيش المنزل وسرقا من داخل غرفة نوم والديه خزنة حديدية يجهل محتوياتها، ومن غرفة نومه مبلغ 2000 دولار وخاتماً من الذهب وغادروا المنزل الى جهة مجهولة.

قتيل صدماً في برجا

نقل الى مستشفى سبلين الحكومي المواطن سعد الدين شريف رمضان (مواليد 1931) جثة هامدة إثر تعرضه لحادث صدم بسيارة من نوع بيك آب مجهولة السائق وباقي المواصفات في محلة برجا، ونتيجة المتابعة الأمنية، تبين أن سائق البيك آب يدعى باسم د. وأن رقم البيك آب هو 190074/م.

نسوة يعترضن اليونيفيل في حانين

نقلت تقارير أمنية، أن حادثاً وقع في بلدة حانين، قضاء بنت جبيل، فأثناء مرور دورية من قوات اليونيفيل، الكتيبة الغانية، اعترضها بعض أهالي البلدة وقطعوا الطريق عليها. وصعدت النسوة إلى إحدى الآليات وانتزعن من العناصر كاميرا ديجيتال وجهازي jps وخريطة ورقية. وحضرت دورية من الجيش اللبناني الى المكان وغادرت دورية اليونيفيل وعاد الوضع الى طبيعته.

تضارب يصل إلى المستشفى

حصل إشكال وتضارب في محلة كفرمتى بين سليمان ي. وابنه علاء من جهة، وأمير غ. وبشار خ. من جهة ثانية، على خلفية إقدام العامل السوري لدى سليمان على معاكسة فتيات، نتجت منه إصابة علاء بجروح طفيفة في رأسه أُدخل إثرها الى مستشفى الشحار الغربي للمعالجة.
وأفادت تقارير أمنية أن شباناً من بلدتي كفرمتى والنبيه دخلوا مستشفى الشحار الغربي وعملوا على ضرب المدعو نجيب ي. مما أدى الى إصابته بجروح تحت أذنه اليسرى.

اعتراض عمل دورية في لاسا

أثناء مراقبة دورية من قوى الأمن الداخلي من مفرزة طوارئ جونية، ورشة بناء مخالفة في محلة لاسا عائدة إلى شخص من آل المقداد، أقدم أشخاص مجهولون ومسلحون يستقلون سيارتي جيب لونهما أسود دون لوحات، ومجهولتي باقي المواصفات على تهديد عناصر الدورية، وطلبوا منهم مغادرة المحلة، فانسحبت الدورية من المحلة دون إصابة أحد بأذى.

فتية يضربون رقيباً أول

وقع خلاف بين الرقيب أول في قوى الأمن الداخلي محمود ح. الذي كان على متن سيارته الخاصة، من نوع مرسيدس من جهة، وبعض الفتية من بلدة الحصنية، كانوا على متن دراجات نارية، وذلك في محلة مفرق يقرزلا، وذلك بسبب خلاف على أفضلية المرور. وبعد متابعة الرقيب أول المذكور طريقه باتجاه حلبا، وبوصوله الى مقابل محطة حدارة للمحروقات، نطاق فصيلة حلبا، اعترضه الفتية مجدداً، حيث حصل تضارب بين الطرفين، أصيب من جرائه الرقيب أول بجروح في رأسه، كما طعنه أحدهم بسكين في خاصرته اليمنى، فأطلق الرقيب المذكور 3 عيارات نارية من مسدسه الأميري في الهواء، فلم يصب أحد بأذى من جراء إطلاق النار، ونقل الرقيب أول الى مستشفى الرحال في حلبا للمعالجة.