وقع حادث اصطدام عند مفترق ثانوية رمّال رمّال في بلدة الدوير، بين سيارة مرسيدس 230 يقودها علي ر. (54 عاماً) وسيارة رينو يقودها علي ش. (27 عاماً)، أُصيب السائقان بجروح، ونقلا إلى مستشفى الشهيد الشيخ راغب حرب في تول، حيث أجريت لهما الإسعافات اللازمة.

شهود من منطقة سن الفيل تحدثوا عن وقوع حادث على الجسر، إذ اصطدمت سيارة «بي أم» مجهولة السائق بحافة الجسر وتمركزت عليه. لم يُعلَن عن وقوع إصابات.
وقد سُجلت يوم أول من أمس 7 حوادث سير، أدت إلى وقوع 9 جرحى. عند تقاطع نصر في الروشة، صدمت سيارة مجهولة السائق والمواصفات الدركي محمد ش. المكلّف تنظيم السير في المنطقة، فأُصيب برضّة قوية في رجله اليمنى. وعلى أوتوستراد الأوزاعي، صدمت سيارة هيونداي يقودها طليع ذ. امرأة خمسينية تدعى تودا ج. أُصيبت برضة قوية في الرأس ونقلت إلى المستشفى وهي فاقدة الوعي. جُرحت ملفينا ش. ورانيا ب. ك. في حادث اصطدام في بكفيا، بين سيارة جيب شيروكي، يقودها قبلان ق. وسيارة فولز يقودها رامي ش. وبرفقته الفتاتان، وقد نقلتا إلى المستشفى للمعالجة.
وقع اصطدام في الشويفات بين سيارة بيك آب، يقودها نجيب س. وبرفقته العامل السوري مسعود ب. وأوتوبيس يقوده محمد ع. وقد أُصيب مسعود ومحمد بجروح ورضوض.
كان قد سُجّل وقوع عدد من الحوادث يوم الأحد الماضي، ففي منطقة سليم سلام اصطدمت سيارة فولفو يقودها جناح ب. (23 عاماً) بآلية عسكرية كانت مركونة قرب حاجز أقامته دورية من فوج الطوارئ في قوى الأمن الداخلي. أدى الحادث إلى أضرار في الآلية، ولم يُصب أحد بأذى.
في بلدة تعلبايا، اصطدمت سيارة نيسان يقودها سامي ح. وبرفقته سمير ح. بسيارة مازدا يقودها إيلي ر. أُصيب سامي وإيلي برضوض وأُصيب سمير بجروح في وجهه. نُقلوا إلى المستشفى للمعالجة.
في سن الفيل أيضاً سُجّل حادث اصطدام بين سيارة «رينو» تقودها رنا ف. ودراجة نارية يقودها صدام ع. أُصيب صدام بكسر في وركه، ونُقل إلى المستشفى للمعالجة.