◄ «امحُ هذا الوجه عنك...» عرض تجريبي فيديو وصوت يقدّمه هاشم عدنان عند الثامنة والنصف من مساء اليوم، في شارع الحمرا مقابل فرنسبنك. يأتي العرض ضمن أنشطة «مهرجان بيروت لعروض الشارع ـ السنة 5» ويشارك فيه كارول عبود، عبد قبيسي ونسرين مسعود أداءً.
◄ ضمن أنشطة معرض الكتاب الفرنكوفوني في بيروت، وقّعت عزّة آغا ملك وجيل سيكار كتابهما A quatres mians et à deux coeurs مساء السبت الماضي 25 تشرين الأوّل (أكتوبر) 2008 في ستاند مكتبة Le point، ثمّ انضمّ إليهما شربل طياح ونجاة صليبي في أمسية شعريّة.

◄ تفتتح التشكيليّة نادين أبو زكي في غاليري surface libre معرضها الجديد Et je m›envole عند السادسة من مساء اليوم، ويستمرّ حتّى 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

◄ ضمن الأنشطة التي تحتفي بمرور عشرين عاماً على تأسيس جامعة البلمند، يعرض التشكيلي بولس خوام بعضاً من أجمل لوحاته. ويفتتح المعرض عند السادسة من مساء الغد 26 تشرين الأوّل الحالي في جامعة الـALBA بناية الزاخم، ويستمرّ حتّى 6 تشرين الثاني المقبل، بين العاشرة والخامسة مساءً ما عدا أيّام السبت والأحد.

◄ تستضيف مدرسة السيدة الجمهور، محاضرة بعنوان Richard Millet: l›écrivain de l›entre deux وذلك في ناديها الرياضي الثقافي عند السابعة مساء اليوم.