21 آذار ـ 20 نيسان)◄ يوم عمل كثير، واتجاهات جديدة تقودك إلى أماكن مختلفة لم تفكر بها. وضعك المهني جيد، ولا خوف على مستقبلك مطلقاً. رقم الحظ 1.


21 نيسان ـ 20 أيار)
◄ أحلام سعيدة تعيشها بعد فترة من المعاناة الكئيبة. يوم مميزّ في حياتك يؤدي بك إلى مفترق طرق مهم يحمل في طياته بذور الفرح.


21 أيار ـ 20 حزيران)
◄ علاقات شخصية مزدهرة، وأجراس الفرح تدق من هنا وهناك. تهيّأ لمرحلة من السعادة لا توصف. راقب وزنك هذه الأوقات. رقم الحظ 4.


21 حزيران ـ 20 تموز)
◄ تتلقى مساعدة من صديق تفتح لك باب الأمل الواسع. كلمتك مسموعة من الجميع، ووضعك المالي لا يدعو إلى القلق. كن متفائلاً.


21 تموز ـ 21 آب)
◄ تجد هذا اليوم أن مسؤوليتك العائلية كبيرة، وأن عليك تسوية بعض المشاكل العالقة. الأمور هادئة مع الشريك، والمطلوب بعض التواضع. رقم الحظ 16.


22 آب ـ 22 أيلول)
◄ تعيش هذه الفترة حياة اجتماعية غنية، وتجد نفسك محطّ إعجاب العديدين. تشعر في الوقت الحالي بضرورة الارتباط في علاقة جديدة. رقم الحظ 27.


23 أيلول ـ 22 ت1)
◄ تتمنّى هذا النهار لو تبعد هموم العمل عنك، وتعمد إلى جمع شمل الزملاء، وتجد أن سعادتك هي من سعادتهم. تتمتع بصحة جيدة.


23 ت1 ـ 22 ت2)
◄ أنت تعرف يا عزيزي العقرب كيف تجمع من حولك أكبر عدد ممكن من المعجبين. تبتعد عن كل ما يمكن أن يعكر صفو حياتك. رقم الحظ 6.


23 ت2 ـ 20 ك1)
◄ تسعى لتؤمن لنفسك الراحة التي تسعدك. وضعك المالي جيد، لكنك تميل إلى التبذير، سواء على أمورك الخاصة، أو على الأشخاص الذين تحبهم.


21 ك1 ـ 19 ك2)
◄ تشعر أن الوقت قد حان لتهتم بحياتك الشخصية، بعدما استرجعت استقلاليتك وأصبحت مقتنعاً بما حققته لنفسك، لا سيما أنك وصلت إلى النجاح. رقم الحظ 9.


20 ك2 ـ 18 شباط)
◄ تبحث عن شخص يجاري طموحك، فأنت تهوى المغامرات والسفر، وهي أمور لا يمكنك الإستغناء عنها. لا تتردد في اتخاذ القرار الذي تراه صائباً.


19 شباط ـ 20 آذار)
◄ تلتقي في تنقلاتك الكثيرة الشخص الذي يشاطرك هواياتك. مزاجك معرّض دائماً للمتغيرات، وهذا أمر ليس غريباً عنك. عليك أن تكون أكثر انفتاحاً. رقم الحظ 39.