◄ في الذكرى الأولى لرحيل الأمين العام المؤسس لـ«الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين»، جورج حبش، يحيي خالد الهبر حفلاً موسيقياً في الأردن، عند الخامسة من مساء الغد في مجمّع النقابات في العاصمة عمّان.
◄ تحيي «الأوركسترا السمفونية الوطنية اللبنانية»، بالتعاون مع سفارة اليونان في لبنان، حفلةً موسيقيّة على برنامجها معزوفات للإيطالي ماريو كاستيل ــ تيديسكو واليوناني مانوليس كالوميريس. تبدأ الأوركسترا عزفها عند الثامنة والنصف من مساء الغد في كنيسة مار يوسف للآباء اليسوعيين (الأشرفيّة) وتشاركها غناءً جوقة الكونسرفاتوار وجوقة الجامعة الأنطونيّة. للاستعلام: 01/489530

◄ «لبنان أين، بعد انتصارات المقاومة في لبنان وفلسطين» عنوان الندوة التي يشارك فيها الوزير السابق ميشال سماحة، بدعوة من «اللجنة الوطنية لتخليد ذكرى المناضل مصطفى معروف سعد» و«مركز معروف سعد الثقافي»، في مبنى المركز في صيدا، عند السادسة من مساء اليوم.

◄ «نحو عقد اجتماعي لبناء الدولة في لبنان»، ندوةٌ ضمن سلسلة حلقات «بناء الدولة في لبنان»، التي تنظّمها «جامعة سيدة اللويزة» و«المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة»، وشارك فيها عبد الله فرحات وغسان مخيبر والأب بشارة الخوري وطلال عتريسي، عند الخامسة من مساء اليوم في حرم الجامعة (ذوق مصبح).