أبناء العسكريين بعناية ريفي
استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي، اللواء أشرف ريفي، أول من أمس، عدداً من أبناء عسكريّي قوى الأمن الداخلي، برفقة طبيبهم الدكتور شبل موراني الذي يعالجهم بسبب معاناتهم من أمراض كلى الأطفال، وقد أجريت لهم عمليات زرع كلوة. جاءت الزيارة لشكر اللواء ريفي على التفاتته إلى أوضاع أبناء العسكريين الصحية، وعلى اهتمامه بأطفال رجال قوى الأمن الداخلي وتسهيل معاملاتهم الإدارية، وتأمين نقلهم إلى المستشفيات والعيادات، إضافةً إلى مرضى آخرين من المدنيين بواسطة سيارات الإسعاف التابعة لقوى الأمن الداخلي. من جهته، تمنى اللواء ريفي للأطفال الشفاء السريع والتعافي، كذلك شكر الدكتور موراني على بذله الجهد لمعالجة هؤلاء الأطفال.

سطو بواسطة التسلق

ادّعى المواطن د. ش. (مواليد 1952 لبناني) أمام مخفر بكفيا، أن مجهولاً دخل إلى منزل ربة عمله ( فاديا س. مواليد 1944 لبنانية) بواسطة التسلق، ليسرق صندوقاً من المجوهرات. وذكرت تقارير أمنية أن المنزل يقع في منطقة البيّاضة، وأن صاحبة المنزل مسافرة خارج البلاد. وقدرت القوى الأمنية قيمة المسروقات بمبلغ 100 مليون ليرة لبنانية.

نشل من داخل السيارة

أثناء انتقال المواطنة نجلا م. (مواليد 1946 لبنانية)، على متن سيارة أجرة من نوع مرسيدس من منطقة الحكمة باتجاه الأشرفية، نشل شخص مجهول كان يستقل السيارة ذاتها حقيبتها من يدها، وفرّ إلى جهة مجهولة. وأوردت تقارير أمنية أن حقيبة السيدة المذكورة كانت تحوي مبلغ 600 دولار أميركي، و800 ألف ليرة لبنانية، إضافة إلى أوراقها الثبوتية.