وفاة قاصر في ظروف غامضةتوافرت معلومات لدى مخفر بكفيا عن وجود جثة عائدة إلى عامل سوري هو أ.ن.د. داخل غرفة صغيرة، معدّة لأن تكون بيتاً لناطور في منطقة شنورة ــ بكفيا. وأوضحت تقارير أمنية أن أسباب الوفاة لم تحدّد لكون باب الغرفة كان مغلقاً، كما أوردت التقارير نفسها أن المتوفّى قاصر، وعمره 15 عاماً، وأنّه لم يُعثر على أي علامات عنف علي جثّته.

«صيانة» لسرقة الجواهر
عرّف شخصان مجهولان عن نفسيهما بأنهما عاملا صيانة، واحتالا على المواطنة سونيا خ. (مواليد 1954)، فدخلا إلى منزلها الكائن في منطقة عين سعادة ــ الجديدة على هذا الأساس، ليصلحا الغسالة، قبل أن يسرقا بعض الجواهر والمصاغ من داخل غرفة النوم. وقد قدّرت تقارير أمنية قيمة المسروقات بمبلغ 20 ألف دولار أميركي، وقد فرّ العاملان إلى جهة مجهولة.

محاولة انتحار بالأدوية
نُقلت المواطنة ريما ش. (27 عاماً) إلى مستشفى السلام في القبيات ــ عكار، بعد تناولها كمية من الأدوية أثناء وجودها في منزل زوجها، في بلدة البيرة ــ عكار. ورجّحت تقارير أمنية أن يكون الهدف من فعلتها هو الانتحار، وتقوم فصيلة القبيات بالتحقيقات اللازمة.

توقيف على خلفية حيازة كلاشنيكوف
أوقف أحد حواجز فوج التدخل السريع في قوى الأمن الداخلي المواطن عباس ز. (مواليد 1981) في بلدة دورس، حين كان يقود سيارة بي أم، بعدما ضُبط بحوزته سلاح حربيّ من نوع كلاشنيكوف. وبعد قليل، حضر المجند في قوى الأمن ه.ي. الذي يعمل في جهاز أمن السفارات، مرتدياً لباساً مدنياً، وأعلم أفراد الحاجز بأن السلاح الحربي عائد إليه. وقد سُلّم عباس إلى فصيلة بعلبك التي باشرت التحقيق.

صاري يستجوب موقوفين وعويدات يتسلّم مهمّاته
تابع قاضي التحقيق العدلي في جريمة التفجير في محلة البحصاص، القاضي نبيل صاري، تحقيقاته أمس، فاستجوب 4 موقوفين، وأصدر مذكرات وجاهية بتوقيفهم. كما أصدر 5 مذكّرات غيابية بتوقيف مدعّى عليهم. وفي سياق منفصل، تسلّم قاضي التحقيق الأول في بيروت غسان عويدات، أمس، مهمّات الدائرة المذكورة، من سلفه القاضي عبد الرحيم حمود.

إحباط محاولة سلب
تمكّنت دورية من فرع المعلومات، من إلقاء القبض على م.ك. (مواليد 1981)، أمس، بالجرم المشهود لدى محاولته سلب المواطن م.ض. حيث شهر في وجهه سكيناً، أثناء مرور الأخير ليلاً في محلة معوض ــ الشياح. وقد سلم الموقوف إلى فصيلة درك حارة حريك للتحقيق معه.