أصدر الرئيس الأول لمحكمة التمييز القاضي غالب غانم قرارين يتعلّقان بتوزيع الأعمال في المحكمة العسكرية وغرف محكمة التمييز. وجاء في القرار الأول: انتداب القاضية أليس شبطيني لترؤس محكمة التمييز العسكرية (الدعاوى الجنائية)، والقاضي جوزف القزي لترؤس محكمة التمييز العسكرية (الدعاوى الجنحية).أما القرار الثاني فجاء فيه: توزع الأعمال بين غرف محكمة التمييز وفقاً للآتي:
الغرفة الأولى: (الرئيس الياس بو ناصيف): دعاوى الإيجارات.
الغرفة الثانية: (الرئيس راشد طقوش): الدعاوى المالية ـ الدعاوى العقارية الصرف.
الغرفة الثالثة: (الرئيس وائل مرتضى): الدعاوى الجزائية الواردة من محافظتي بيروت والنبطية ـــ الدعاوى المتعلقة بقرارات الهيئة الاتهامية في جبل لبنان ـــ الدعاوى الجمركية ـــ الدعاوى المدنية التي لم يرد ذكرها في هذا التوزيع.
الغرفة الرابعة: (الرئيس نديم عبد الملك): الدعاوى التجارية ـــ الدعاوى الإفلاسية ـــ دعاوى الأحوال الشخصية.
الغرفة الخامسة: (الرئيس جورج بديع كرم): دعاوى الأمور المستعجلة ـــ دعاوى مشاكل التنفيذ ـــ دعاوى التحكيم ـــ دعاوى الصيغة التنفيذية للأحكام الأجنبية.
الغرفة السادسة: (الرئيس رالف الرياشي): الدعاوى الجزائية الواردة من محافظات الشمال والجنوب والبقاع ـــ الدعاوى الجزائية الواردة من القضاء العسكري ـــ طلبات نقل الدعاوى الجزائية ـــ الدعاوى الجزائية التي لم يرد ذكرها في قرار توزيع الأعمال ـــ الطلبات المتعلقة بتعيين مرجع في الدعاوى الجزائية ـــ دعاوى النبطية التي سبق أن أصدرت فيها قرارات النقض.
الغرفة السابعة: (الرئيس سمير عاليه): الدعاوى الجزائية الواردة من محافظة جبل لبنان (باستثناء قرارات الهيئة الاتهامية).
الغرفة الثامنة: (الرئيس سامي منصور): دعاوى العمل من الرقم 1 إلى 600 من الدعاوى العالقة، ونصف الدعاوى الواردة. الدعاوى الإدارية ـــ دعاوى الجنسية.
الغرفة التاسعة: (الرئيس نعمة لحود): العقود العقارية والدعاوى المختلطة ما عدا العائد منهما إلى محافظتي الجنوب والنبطية ـــ طلبات نقل الدعاوى المدنية ـــ دعاوى المطبوعات.
الغرفة العاشرة: (الرئيس أنطوني عيسى الخوري): دعاوى العمل: من الرقم 601 وصاعداً من الدعاوى العالقة، ونصف الدعاوى الواردة ـــ دعاوى العقود العقارية والدعاوى المختلطة العائد كل منهما إلى محافظتي الجنوب والنبطية.
(وطنية)