NDU كرّمت أنديتها الطالبيةكرّمت جامعة سيدة اللويزة، بالتعاون مع بنك بيبلوس، أنديتها الطالبية، في حفل دعا إليه مكتب شؤون الطلاب فيها، جرى خلاله توزيع الجوائز على الأندية الجامعية التي تميّزت وبرزت من خلال النشاطات المتنوعة التي نظمتها على مدار العام الدراسي.
استهل الحفل بكلمة لمنسّقة النشاطات الطالبية كارلا صفير، ثم تحدث الأب سليم الرجي عن أهمية النشاطات اللاصفية، معتبراً «أنّها تكمل العملية الدراسية وتساعد على إظهار مواهب الطلاب، فضلاً عن تطوير حس العمل الجامعي لديهم». ودعا الطلاب إلى احترام مبدأ قبول الآخر، والابتعاد عن كل ما يثير المشاكل والنعرات في ما بينهم.
في الختام، وزعت الجوائز على الأندية الفائزة، فنال نادي الإعلان جائزة أفضل ناد لسنة 2009، ونادي Electroholic وGenuine بجائزة أفضل ناد جديد، ونادي نهار الشباب وIT.Net جائزة النادي الأكثر احترافاً في التنظيم، ونادي إدارة الفنادق والسياحة جائزة النادي الأكثر إبداعاً. ونال نادي الموسيقى جائزة أفضل نشاط، ونادي إدارة الفنادق والسياحة جائزة أكثر ناد حائز على جوائز، النادي الاجتماعي ونادي الحوار ونادي الاكتشاف جائزة النادي الأكثر شعبية، نادي العلاقات الدولية جائزة أفضل لجنة تنفيذية. كما فاز نادي إدارة الفنادق والسياحة بجائزة أفضل نشاط خارج الحرم الجامعي، ونادي الموسيقى، نادي إدارة الفنادق والسياحة، النادي الاجتماعي، نادي الاكتشاف، نادي الحوار، الحكومة الطلابية، ونادي نهار الشباب بجائزة أفضل حملة خيرية، ونادي سارتاراباد بجائزة أفضل حفل، نادي الحوار بجائزة أفضل جناح، ونادي الموسيقى بجائزة تنظيم أفضل حفل موسيقي.
كذلك فاز كلّ من الأساتذة نورما فريحة وكارول عساف ونسرين التركي والين سيرانوسيان بجائزة أفضل أستاذ مشرف، ولويس صغبيني بجائزة العضو الأكثر إبداعاً، ونيشان اميان بجائزة أفضل رئيس ناد.

«الشباب اللبناني والقوانين» في بيت المحامي
ينظم مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت، بالتعاون مع معهد حقوق الإنسان في نقابة المحامين وبالتنسيق مع مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان، اجتماعاً عن «الشباب اللبناني والقوانين»، الحادية عشرة من قبل ظهر غد الخميس في بيت المحامي..


لمساهماتكم في صفحة شباب، الرجاء إرسال الموضوعات إلى العنوان البريدي التالي: [email protected]