قتيل بين حاصبيا ومرج الزهور
عُثر على الشاب خالد أكرم سري الدين (31 عاماً) من بلدة بزبدين في المتن الشمالي، مساء أمس، مقتولاً داخل سيارته (من نوع تويوتا ياريس) على طريق فرعية بين حاصبيا ومرج الزهور، علماً بأنه كان مختفياً طيلة النهار. وتوجهت قوة من فصيلة حاصبيا في قوى الأمن الداخلي الى المكان فور العثور على الجثة، يرافقها فريق من الأدلة الجنائية، للكشف على الجثة وفتح تحقيق. وأشار مسؤول أمني لـ«الأخبار» إلى أن القتيل يبيع الأدوية الطبية، وأنه قُتل بسلاح حربي.

«انتحار» ورسائل بخط اليد في غزير

ذكرت تقارير أمنية، أنه عُثر على جثة المواطنة نوال سيف (46 عاماً) داخل منزلها في منطقة غزير، من دون وجود أي آثار عليها، كما تبيّن بعد تقرير الطبيب الشرعي، أن الوفاة ناتجة من الانتحار، وأنه وُجدت كمية كبيرة من الأدوية داخل غرفتها، إضافةً إلى ثلاث رسائل كُتبت بخط يدها، تشرح فيها أسباب انتحارها.

سلب سيارة نجل وزير سابق

نقلت وكالات الأبناء، أن ثلاثة مسلحين مجهولين، يستقلون سيارة رباعية الدفع من نوع جيب شيروكي، اعترضوا طريق سامي ر. نجل أحد الوزراء السابقين، في السادسة والدقيقة الخامسة من صباح أمس، عند أوتوستراد بكركي، وشهروا في وجهه أسلحة حربية، كما أجبروه على النزول من سيارته (من نوع 5X BMW)، وقاد أحد المسلحين السيّارة وفر بها إلى جهة مجهولة، فيما لحق به الآخران على متن سيارة الشيروكي.

توقيف شخصين للاشتباه بترويجهما مخدرات و7 آخرين لتعاطيها

أوقفت قوة من مكتب مكافحة المخدّرات المركزي أمس، شخصين يشتبه بقيامهما بترويج المخدّرات، إضاقةً إلى سبعة آخرين يشتبه بتعاطيهم المواد الممنوعة، وذلك بناءً على معلومات توافرت لدى رئيس مكتب مكافحة المخدّرات في الشرطة القضائية، تتحدث عن وجودهم ضمن نطاق محافظتي بيروت وجبل لبنان. وضبطت القوة المذكورة 12 غراماً من مادة الماريجوانا، في حوزة المشتبه فيه (ميشال ب.)، و24 غرام حشيشة و9,7 غرامات من باز الكوكايين و3,7 غرامات قائمة من الكوكايين، إضافةً إلى ميزان حساس يستعمل لوزن المخدرات، في حوزة المشتبه فيه (حسام د.).